الرئيسيةريادة

أردني في المركز الأول بماراثون عالمي للجري بين الصخور

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

كرم النادي الأردني، برأس الخيمة، البطل الأردني، سلامة الأقرع، الذي توج بالمركز الأول بالماراثون العالمي للجري بين الصخور (حجر 50) متقدما على 3600 متنافس من معظم دول العالم.

كما كرم مجلس إدارة النادي اليوم السبت، البطل الأردني محمد السويطي الذي حل في المركز الثالث، في البطولة التي حقق فيها ابطال الاردن تفوقا واضحا حيث تصدر الاقرع البطولة، بفارق قياسي غير مسبوق بلغ 38 دقيقة عن أقرب منافسيه البطل الفرنسي حامل اللقب لبطولة العام الماضي، والذي حل ثانيا هذا العام.

واستقبل رئيس مجلس إدارة النادي، الدكتور وسام صالح بني ياسين ابطال الاردن بالسباق العالمي، الذي جرى بين صخور سلسلة جبال إمارة رأس الخيمة الرائعة، التي تشهد درجات حرارة دون الصفر مئوية في هذه الأيام مع تساقط للثلوج.

وأثنى أعضاء النادي على جهود البطلين الأقرع والسويطي وحرصهما وقتالهما لرفع الراية الأردنية بالمحافل العالمية، معربين عن التقدير للجهود الكبيرة في دعم الرياضة، واهتمام الاردن والإمارات، بدعم الرياضات والرعاية والمشاركة بالبطولات العالمية المميزة.

” بترا”

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى