أخبار الشركات

البوليفارد أرجان يطلق باقة من العروض بالتزامن مع الأعياد

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

يطلق فندق البوليفارد أرجان من روتانا، إحدى فنادق مجموعة “روتانا” الرائدة في إدارة الفنادق في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية، مجموعة من العروض التي تستهدف قطاعات مختلفة من زوار الفندق، كما تتزامن هذه العروض مع المناسبات والأعياد والمواسم المختلفة طوال العام.

وتتضمن العروض مجموعة متنوعة من الخصومات والمزايا الإضافية، التي يحظى بها زوار الفندق خلال تناولهم المأكولات ووجبات الطعام المقدمة في مختلف الأوقات وفي مرافق الفندق المتعددة وبالتحديد مقهى “كافيه مارغو” ومقهى “كافيه إيطاليا”.

وتهدف هذه العروض الى تقديم مزايا تستقطب العائلات والسياح للاستمتاع بالوجبات والمأكولات المتنوعة التي تحضّر على يد أشهر الطهاة. كما ويستفيد من هذه العروض أيضاً، موظفو الشركات ورجال الأعمال المتواجدين في منطقة العبدلي، حيث يوفر لهم الفندق مكان قريب ومريح لأخذ قسط من الراحة بتناول وجبة طعام متكاملة وشهية ضمن قائمة العروض الخاصة.

ويقدم الفندق عروضه في مقهى ” كافيه مارجو” الذي يستوحي تصميمه العصري من الأجواء الفرنسية التي تتميز بالأناقة والفخامة، بالإضافة لمقهى ” كافيه إيطاليا” الذي يقدم تشكيلة متنوعة من أشهى المأكولات الإيطالية والمتميزة بالمعكرونة، ويعمل على تحضير لائحة الطعام في كلا المقهيين نخبة من الطهاة المختصين في المطبخ الفرنسي والإيطالي.

من جانبها قالت مديرة دائرة التسويق في الفندق سندي بدر أن إدارة الفندق تعمل باستمرار على دراسة متطلبات ضيوف وزوار الفندق وتكيّف خططها التسويقية وعروضها حسب هذه الحاجة.

وأضافت بدر: ” لقد قمنا بتقديم مجموعة من العروض والمزايا الإضافية للخدمات التي يقدمها الفندق لتشجيع الضيوف والزوار على الحضور والإستمتاع بمرافق الفندق، آخذين بعين الإعتبار مواعيد المناسبات والأعياد الخاصة والتي تصادف خلال هذه الفترة وخاصة مناسبة عيد الأم وحلول فصل الربيع وغيرها من المناسبات.”

ويحظى فندق البوليفارد أرجان من روتانا وهو أول الفنادق التابعة للمجموعة في الأردن بموقع مميز يتوسط قلب المنطقة الجديدة في ” العبدلي” والتي تعتبر من أكثر مناطق الأردن تفردا بالمشاريع الضخمة وسط العاصمة عمان . ويضم الفندق 391 استديو وجناح فندقي صمموا بصورة عصرية مريحة وجهزوا بأحدث وسائل التكنولوجيا لتلبية احتياجات النزلاء المقيمين لفترات طويلة أو مسافري الترفيه على حد سواء.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى