الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

أمنية تدعم ورشة TTI لتوعية الشباب في العقبة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

دعمت شركة أمنية الورشة التي عقدها مشروع TTI “رحلة إلى الإبتكار” في العقبة، بهدف نشر الوعي حول بيئة الابتكار والريادة والتي شارك فيها نخبة من المتحدثين المختصين في مجال الأعمال والريادة والمشاريع الناشئة واستهدفت مجموع من الشباب من مدينة العقبة.

وتضمنت الورشة عدة جلسات تدريبية حول موضوع الريادة والابتكار خصوصا بين الشباب والبيئة الداعمة للشباب لتشجيعهم على الانخراط في المشروعات الناشئة والريادية.

كما تطرقت الورشة إلى دور الريادة في التأثير الايجابي بحياة الشباب وتحويل افكارهم إلى مشروعات ريادية وعدم انتظار توفر فرصة العمل بل السعي إلى خلق هذه الفرصة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة “إن الشراكة بين أمنية ومشروع TTI تنطلق من استراتيجية الشركة الهادفة إلى دعم وتنمية المجتمع المحلي، وإدراكا منها لأهمية دعم الابتكار والريادة، التي تعد من الدعائم الأساسية للاقتصاد، خصوصا عندما يتصل الأمر بتمكين الشباب وتوفير البيئة المواتية لنجاح أفكارهم الريادية”.

وتم في الورشة استعراض قصص النجاح التي حققها الرياديون الشباب والابتكارات التي تحولت إلى مشروعات اسهمت في تطوير الامكانات والقدرات المادية للشباب.

ومن الجدير بالذكر، بأن TTI “رحلة إلى الإبتكار” هو مشروع غير ربحي يعمل كمسارع للأفكار يهدف إلى رفد قطاع الأعمال في الاردن بجيل من الرياديين الشباب، وتطوير قدراتهم، من خلال تزويدهم بالأدوات الضرورية لذلك من معارف وتجارب وخبرات ومهارات تواصل وإرشاد وتوجيه من خلال النشاطات والفعاليات المنهجية واللامنهجة الرامية إلى تمكينهم من التعرف على الأفكار الإبداعية، والتوجهات الابتكارية في قطاع الأعمال العالمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى