أخبار الشركاتالرئيسية

احتفالاً بيوم المرأة.. البنك العربي يكرم موظفاته الأقدم خدمة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أقام البنك العربي احتفالا خاصاً في مبنى الإدارة العامة للبنك تقديراً لجهود موظفاته في مختلف القطاعات والأقسام والفروع وذلك بمناسبة يوم المرأة العالمي والذي يصادف في الثامن من آذار من كل عام.

وحضر الحفل المدير العام التنفيذي للبنك العربي نعمة صباغ ونائب المدير العام التنفيذي رندة صادق ومجموعة من مدراء القطاعات والموظفات والموظفين.

وتم خلال الإحتفال تكريم مجموعة من موظفات البنك تقديرا لإسهاماتهن خلال سنوات خدمتهن الطويلة ضمن كوادر البنك الوظيفية في الأقسام المختلفة.

وفي كلمته التي أفتتح بها الحفل عبر صباغ عن سعادته وفخره بالدور المميز والفاعل الذي تلعبه المرأة العربية بشكل عام والأردنية بشكل خاص واسهاماتها البارزة في تحقيق التنمية المجتمعية والإقتصادية مشيداً بالمكانة الرفيعة التي وصلت لها المرأة والإنجازات المتعددة التي حققتها وتحققها على صعيد العمل العام والخاص وفي القطاع المصرفي على وجه التحديد. واثنى الصباغ في كلمته على كفاءة وتميز كادر موظفات البنك العربي على مختلف المستويات الإدارية والمناطق التي يتواجد فيها البنك والتي تشكل احد الركائز الأساسية لمسيرة نجاح البنك.

من جانبها استعرضت صادق تجربتها في العمل المصرفي حيث سلطت الضوء على التحديات والفرص امام المرأة العاملة وأهم العوامل والأسباب التي من شأنها أن تعزز فرص نجاح المرأة في سوق العمل بشكل عام وفي القطاع المصرفي بشكل خاص مؤكدة على الأهمية الإستراتيجية التي يوليها البنك العربي لتنمية موارده البشرية لاسيما على صعيد تمكين المرأة وتطبيق مبدأ تساوي الفرص.

بدوره أكد مدير الموارد البشرية في البنك العربي مروان ريال، على وجود العنصر النسائي في البنك العربي منذ عقود وفي كافة مناطق تواجده مما يعكس ايمان البنك بدور المرأة في العمل والتنمية ، مشيراً الى نماذج عديدة من تولي المرأة مواقع قيادية في البنك العربي في إدارة الموارد البشرية بشكل خاص وفي البنك العربي بشكل عام.

وتخلل الحفل عدة كلمات ومداخلات من موظفات البنك عبرن فيها عن شكرهن وتقديرهن للبنك على ما يقدمه من دعم متواصل لهن على صعيد التدريب والتطور الوظيفي من خلال بناء القدرات وصقل مهاراتهن الوظيفية وفق أحدث الأساليب والممارسات العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى