اتصالاتالرئيسية

هواوي تطلق مجموعة هواتف GR5,GR3 الذكية في الأردن

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أطلقت شركة هواوي لأعمال المستهلك مجموعة من هواتف GR5,GR3 2017 في السوق الأردني، وذلك خلال لقاء صحفي لممثلي وسائل الإعلام والصحافة الأردنية، في مطعم La Capital، الكائن في فندق الفورسيزونز، في 6 أذار 2017.

وتعرف الحضور على نسخة 2017 من هواتف (GR5,GR3)، وعلى أهم المواصفات والتقنيات التي تتمتع بها عائلة GR الذكية والميزات التكنولوجية الفريدة من نوعها، فضلا عن أسعارها المعقولة التي تناسب متطلبات الزبائن واحتياجاتهم على اختلاف أنواعها.

وكان من أبرز الخصائص التقنية التي أثارت فضول الحضور، تمتع ال GR5 2017 بكامرتين خلفيات الامر الذي كان حصرا على الأجهزة الأعلى فئة فقط، وخاصية تكرار إشارة WiFi في جهاز الـGR3 2017 المصمم بالكامل من الزجاج، إضافة لعدد من المستشعرات أهمها مستشعر الأصبع متعددة الوظائف.

من جهته، قال نائب المدير التنفيذي لشركة هواوي الأردن، السيد معتصم شحادة، “تحرص شركة هواوي على توفير منتجات لا تضاهى من حيث التصميم و التصوير وجمالية الألوان، بالإضافة الى الأداء القوي والتقنيات عالية الجودة.

وجاءت هواتف هواوي الجديدة GR3 و GR5 2017 لتؤكد استمرار الشركة طرح فئات الهواتف الذكية التي تتناسب واحتياجات السوق، مع ضمان قيمة سعرية مقبولة و إمكانات متقدمة مقارنة بالأجهزة الأخرى”.

ويتوفر جهاز 5GR 2017 الجديد من هواوي بألوان متنوعة من الرمادي او الذهبي، ويعمل وفق نظام أندرويد 6.0.

ولعل أبرز ما يمتاز به جهاز GR5 2017 تصميمه المعدني العالي الجودة الذي يأتي بشاشة جميلة و كبيرة وعريضة تصل الى FHD 5.5 زيد من متعة تصفح الصور ومشاهدة الفيديوهات.

كما أنه مزود بنظام كاميرا مزدوجة يسمح بالتقاط صور فوتوغرافية مذهلة لعشاق التصوير والصور الشخصية، السليفي، حيث تصل دقة كاميرته الأساسية الى 12 ميجابيكسل و 2 ميجابيكسل، بالاضافة الى كاميرا ثانوية بدقة تصل الى 8 ميجابيكسل.

ويبلغ وزن جهاز GR5 162 غراما وحجمهmm 150.9 * 76. mm 2 *8.2mm، ولا شك أن تصميم هواوي GR3 2017 أيضا فريد من نوعه ولافت للأنظار، حيث أنه مزود بزجاج D 2.5 منحني الأطراف عن كلا الجانبين تجعله يحتل مكانة فريدة مقارنة بالهواتف الذكية الأخرى واصداره محملا بآخر اصدار اندرويد 7.0 (نوجت).

وسيكون بمقدور عشاق التصوير الفوتوغرافي الاستفادة من ميزات هذا الجهاز، حيث تصل دقة الكاميرا الأساسية المتوفرة به الى 12 ميجابيكسل، بالاضافة الى كاميرا ثانوية تصل دقة كاميراتها الى 8 ميجابيكسل، مما يضفي واقعية ورونق على الصور مع خاصية التركيز السريع في إلتقاط الصور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى