مسؤولية اجتماعية

“زها الثقافي” يكرم أمهات رائدات بالمجتمع الأردني

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

احتفل مركز زها الثقافي أول من أمس بعيد الأم، حيث تم تكريم عدد من أمهات الشهداء في الحفل الذي اقيم تحت رعاية الاميرة عالية الطباع.
وأكدت مديرة مركز زها الثقافي رانيا صبيح أن المركز يحتفل بعيد الأم للسنة العاشرة على التوالي بتكريم الأمهات الرائدات والمثاليات في المجتمع الاردني. وأضافت ان ادارة المركز ارتأت إقامة حفل عيد الأم لهذا العام تكريما لأمهات شهداء الوطن والذي يأتي انطلاقا من الحس العالي بالمسؤولية تجاة من قدموا أرواحهم ودمائهم فداء للوطن.
وأوضحت صبيح أن حفل تكريم الامهات اليوم هو رسالة محبة وتقدير لكل أم أردنية. وقال مدير عام شركة داماس للمجوهرات معتصم البخيت، ان الام هي الاقدر على صناعة المستقبل من خلال تربيتها للأبناء على النبل والعطاء. وأعربت الامهات المكرمات عن فخرهن بأبنائهن الذين استشهدوا دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره. وتخلل الحفل الذي قدمته عريفة الحفل ساندي حباشنة عروض كورال ومقطوعات موسيقية قدمتها فرقة التخت الشرقي، بالإضافة إلى قصيدة للشاعر فليح الجبور امتدح بها أمهات الشهداء الأبطال.
وفي ختام الحفل الذي حضره عدد من ضباط القوات المسلحة والاجهزة الامنية تم تكريم أمهات الشهداء وذويهم بعدد من الهدايا المقدمة من مجوهرات داماس، بالإضافة الى رحلات عمرة مقدمة من شركة درويش للإلكترونيات.

-(الغد)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى