اتصالاتتكنولوجيا

جوجل تعتمد صفحة تسجيل دخول جديدة لخدماتها

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

بدأت جوجل بإعلام المستخدمين أنها ستعتمد قريباً تصميم جديد لصفحة تسجيل الدخول لخدماتها المختلفة. تصميم الصفحة ينسجم مع صفحة الدخول وإضافة حساب على أندرويد بالتالي قد لاتشعر بأي فرق سوى أنها بدأت بتطبيقها على الويب.

بالطبع لايزال عليك إدخال نفس المعلومات للوصول إلى حسابك مثل اسم المستخدم أو رقم الهاتف وكلمة المرور وبعدها رمز التأكيد في حال استخدام التحقق بخطوتين. لكن الشيء الجديد هو الواجهة الأبسط وتوحيدها ما بين الكمبيوتر والهاتف.

ومنذ أشهر بدأت جوجل تعتمد هذه الواجهة في نظام أندرويد عندما يتم إضافة حساب جوجل جديد، لكن مؤخراً بدأت بإختبارها على الويب وفي مختلف المتصفحات لتعتمدها رسمياً خلال الأسابيع القادمة للجميع.

لماذا هذا الخبر مهم؟ لأن أحد أشهر اساليب اختراق حسابات المستخدمين هو بتصميم صفحة تسجيل دخول مزيفة مشابهة بشكل كبير للصفحة الرسمية للخدمة، بالتالي جوجل تريد أن تقول أنه لو تغيرت الصفحة لديكم فهذا لا يعني أنها مزيفة بالضرورة إنما نحن غيرنا التصميم إلى واحد جديد لأخذ العلم.

وستعتمد جوجل التصميم الجديد للدخول إلى مختلف خدماتها مثل جي مايل ويوتيوب وجوجل بلاي وغيرها التي يستخدمها أكثر من مليار شخص حول العالم.

-(عالم التقنية)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى