اتصالاتالرئيسية

أورانج الأردن تستضيف فعاليات مؤتمر مطوّري فيسبوك – صور

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

استضافت Orange الأردن مؤخراً فعاليات مؤتمر مطوّري فيسبوك السنوي “F8″، التي عُقدت من خلال بث حي ومباشر من مدينة سان خوسيه في ولاية كاليفورنيا يومي 18 و19 من شهر نيسان الحالي.

وقامت Orange الأردن باستضافة اليوم الأول من الفعالية في منصتها BIG الكائنة في مبنى Grow في مجمّع الملك حسين للأعمال. ووقع الاختيار على Orange الأردن، كونها شركة رائدة في بيئة الأعمال الناشئة في مدينة عمان التي تم اختيارها مع 45 مدينة لبث فعالية F8، فضلاً عن استضافة الحدث الذي ناقش عناوين مهمّة مقدّمة من قبل مؤسس شركة الفيسبوك مارك زوكربيرج وفريق القيادة العالمية للشركة، هذا ومنحت الفعالية المحليّة الفرصة للمطوّرين والشركات للعمل معاً لاستكشاف مستقبل التكنولوجيا وتبادل الخبرات والأفكار.

هذا وقامت Orange الأردن باستضافة الفعالية برعاية وحضور معالي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووزير تطوير القطاع العام، السيدة مجد شويكة، لمساعدة المطوّرين المحليين وتعريفهم بالطريقة التي يرتبط بها الفيسبوك بالعالم عن طريق المنتجات والابتكارات.

وفي تعليق له على هذه المناسبة، قال الرئيس التفيذي لـ Orange الأردن، جيروم هاينك: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نستضيف في Orange الأردن هذا الحدث المهم والتعليمي في منصة BIG للمرة الأولى في الأردن، حيث يجمعنا هدف مشترك مع شركة الفيسبوك، وهو ربط الناس بكل ما يهمهم أينما تواجدوا وبأي وقت، وبأفضل نوعية. ويتماشى دعمنا لهذا الحدث مع خططنا لتسهيل معرفة أحدث التطوّرات التكنولوجية محلياً والموجودة في جميع أنحاء العالم، وذلك للمساهمة في نمو الاقتصاد ورفاهية الأردنيين، وسد الفجوة الرقمية في المملكة”.

هذا وتلتزم Orange الأردن بالاستمرار بدعم مؤتمرات وفعاليات مثل مؤتمر مطوّري فيسبوك “F8” تماشياً مع استراتيجيتها الخمسية Essentials2020، والتي تركّز على تطوير قطاع التكنولوجيا، وانبثاقاً من استراتيجيتها للمسؤولية المجتمعية المؤسسية، والتي من أهم محاورها أن تكون شركة موثوقة ودليلاً في العالم رقمي، بهدف البقاء في الصدارة في العالم الرقمي الذي يتقدم بسرعة فائقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى