اتصالاتالرئيسية

“إل جي” تطلق هاتفها الاستثنائي G6 في الأردن

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أطلقت شركة “إل جي إلكترونيكس” المشرق العربي هاتفها الاستثنائي الجديد G6، والذي يجسد في تصميمه وصلابته والمزايا المتقدمة ضمنه خبرة “إل جي” في عالم ابتكار وصناعة وتصميم الهواتف الذكية، معلنةً عن طرحه رسمياً في السوق الأردنية ضمن احتفالية أقامتها مؤخراً في فندق فورسيزونز عمَان، وعن توفره أمام المستخدمين في معارض شركة Gotech، وكيل الهاتف الرسمي في المملكة.

وكانت “إل جي” قد استهلت احتفاليتها مع شبكة موزعيها للهواتف الخلوية من أصحاب المعارض، بالإضافة لعدد من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والمدونين والناشطين على مواقع التواصل والإعلام الاجتماعي من المتخصصين في قطاع التقنية والاتصالات والهواتف الذكية، والذين شهدوا أول ظهور لهاتف G6، متيحةً للحاضرين متعة تجربة الهاتف لأول مرة والاطلاع على مزاياه عن قرب.

هذا وكشفت “إل جي” خلال احتفاليتها عن العديد من مواصفات هاتف G6 التي تميزه عن الهواتف الأخرى والتي من أبرزها شاشة الهاتف التي يبلغ قياسها 5.7 بوصة، وبدقة QHD+ ودرجة وضوح تساوي (2,880 x 1,440)، هذا إلى جانب نسبة التوافق بين الطول والعرض التي تبلغ 18:9، وهي النسبة التي تظهر لأول مرة في تاريخ الهواتف الذكية، والتي تقدم بدورها مساحة عرض إضافية وتجربة أكثر إبهاراً عند مشاهدة مقاطع الفيديو أو الاستمتاع بالألعاب.

وعلى عكس شاشات الهواتف الذكية من نفس الحجم، فإن هاتف G6 من “إل جي” يناسب راحة اليد بشكل كبير، مما يمكن المستخدم من التمتع بتجربة الشاشة الكبيرة دون أن يكون حجم الهاتف عائقاً أمام سهولة حمله.

ومع الكاميرا الخلفية لهاتف G6 من “إل جي” والتي تأتي بدقة 13 ميجابكسل مع عدسة زاوية 125 درجة، لم يعد المستخدم بحاجة إلى تجميع الناس أو تغيير مكان وقوفهم كي يظهروا في الصورة، فما على المستخدم إلا الاختيار بين إعدادات الزاوية العادية أو الواسعة، فضلاً عن أن الهاتف يلتقط صوراً بانورامية تعجز الهواتف الأخرى عن التقاطها.

ويقدم هاتف G6 تجربة تصوير فريدة ومميزة من خلال خلق الانتقال السلس بين الزاوية العادية والواسعة عند التكبير والتصغير حتى عند تصوير الفيديوهات بدقة 4K.

ويأتي الهاتف بكاميرا أمامية بعدسة زاوية 100 درجة وبدقة 5 ميجابكسل، ما يمكن المستخدم من التقاط صور السيلفي أو الصور الجماعية دون الحاجة لاستخدام عصا السيلفي.

هذا وشهد حفل إطلاق الهاتف العديد من الفعاليات التي انتهت بإجراء سحوبات على العديد من الجوائز التي كان منها 5 هواتف G6 وثلاث سماعات 360 Music Flow بالإضافة إلى تلفاز OLED من “إل جي” قياس 55 بوصة.
-انتهى-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى