اتصالاتالرئيسية

“الاتصالات” تعقد اجتماعها السنوي للهيئة العامة للشركة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

عقدت الهيئة العامة لشركة الاتصالات الأردنية اجتماعها السنوي الحادي والعشرين العادي يوم الخميس الماضي، في فندق الشيراتون للنظر في الأمور المدرجة على جدول الأعمال واتخاذ القرارات المناسبة بشأنها.

وتم في بداية الاجتماع تلاوة وقائع اجتماع الهيئة العامة العادي السابق ومن ثم يتم مناقشة تقرير مجلس الإدارة عن أعمال الشركة للسنة المنتهية في 31/12/2016 والاستماع إلى تقرير مدققي الحسابات حول الحسابات الختامية والميزانية العمومية للشركة للعام 2016.

هذا وقد تم مناقشة الميزانية العمومية وحساب الأرباح والخسائر للشركة وتحديد الأرباح التي أوصى مجلس الإدارة بتوزيعها على المساهمين والتي بلغت (18) مليون دينار بواقع (96) فلساً للسهم الواحد، بالإضافة لمناقشة الأمور الأخرى التي اقترحت الهيئة العامة إدراجها في جدول الأعمال والتي تدخل في نطاق أعمال الاجتماع العادي للهيئة العامة علماً بأن إدراج هذا الاقتراح في جدول الأعمال اقترن بموافقة عدد المساهمين الذين مثلوا ما لا يقل عن (10%) من الأسهم الممثلة بالاجتماع.

ويذكر أن أسهم شركة الاتصالات الأردنية موزعة بواقع 3% للقوات المسلحة الأردنية و51% لشركة الاستثمار المشترك للاتصالات (جيتكو) المملوكة بالكامل لمجموعة Orange، و828.8% للمؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، و10% لشركة نور للاتصالات، و7.12% أفراد ومؤسسات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى