أخبار الشركات

أعضاء نادي مالكي دراجات هارلي يبدأون جولتهم من العبدلي الجديد

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

استضافت شركة العبدلي للاستثمار والتطوير أعضاء نادي مالكي دراجات هارلي – الأردن، حيث تم استقبالهم من قبل الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات العبدلي المهندس عمر آغا وعدد من الموظفين، واصطحابهم في جولة للاطلاع على آخر تطورات العبدلي الجديد بما فيها البوليفارد للتعرف على الفرص الاستثمارية والترفيهية المتنوعة.

وقد اختتمت الجولة بإفطار ممتع في كافيه مارجو، حيث قضى أعضاء النادي أمتع الأوقات برفقة عائلاتهم وأصدقائهم وتم إعطاؤهم هدية تذكارية من العبدلي الجديد. وبعدها انطلق أعضاء النادي في جولة نهاية الأسبوع المعتادة من منطقة العبدلي الجديد.

وتثّمن شركة العبدلي هذه الشراكة مع أعضاء نادي مالكي دراجات هارلي – الأردن، في ظل تأثيرهم وتفاعلهم الإيجابي في مجتمعاتهم، إذ يعتبر انسجامهم مع ما يقدمه العبدلي الجديد في غاية الأهمية، خصوصاً أنه نموذج إنمائي وطني بمواصفات عالمية ورؤية معمارية عصرية جميلة، متعددة الأهداف.

هذا وتستمرّ فعاليات الربيع في البوليفارد والعبدلي مول، حيث تشمل العديد من النشاطات الممتعة التي تجذب اهتمام أعضاء النادي وعائلاتهم بشكل خاص، وزوار المنطقة بشكل عام.

ومن الجدير بالذكر أن العبدلي الجديد يتميز بموقعة المركزي في قلب العاصمة وبقربه من أبرز المعالم الأثرية في عمّان، مما يشجع السياح على القدوم إلى المملكة، إذ يلعب العبدلي، دوراّ كمعلم وطني فريد من نوعه يتضمن نقاط جذب مختلفة من فنادق عالمية ومطاعم وأماكن تسوق وترفيه فريدة داخل البوليفارد والعبدلي مول.

كما يتضمن العبدلي الجديد فندقيْ عمّان روتانا، والبوليفارد أرجان من روتانا، وقريباً أول فندق لسلسة “W Hotel” في الأردن. إضافة إلى فرصة التسوق من الأسواق الحرة الأردنية، مع وجود أماكن ترفيه تلبي احتياجات مختلف الفئات العمرية وتوفّر مجالات عديدة للزوار لقضاء أوقات ممتعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى