تكنولوجيا

إريكسون تعزز شراكتها مع twofour54 لتطوير خدمات البث في الشرق الأوسط

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

عززت إريكسون شراكتها مع twofour54، الذراع التجاري لهيئة المنطقة الإعلامية- أبوظبي، وذلك من خلال اتفاقية تتولى بموجبها عمليات البث القائمة حالياً، والتي توفر خدمات الإرسال لتسع قنوات تلفزيونية.

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار شراكة طويلة الأمد بين الطرفين، ولتؤكد على أهمية دور القطاع الخاص في دعم جهود twofour54 في تطوير قطاع الإعلام برمته في إمارة أبوظبي. ومن جهة أخرى، فهي توفر لإريكسون منصة مثالية لتوسيع عملياتها في المنطقة انطلاقاً من مكتبها المحلي في أبوظبي.

وستقوم إريكسون بموجب هذه الشراكة، بإنشاء مركز إعلامي في أبوظبي لخدمة العملاء في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط يقدم خدمات البث كما يمكن شركات المنطقة من الاستفادة من مجموعة حلول إريكسون الرائدة الشاملة والمتكاملة في مجال خدمات إدارة واستكشاف المحتوى، والمحتوى العام، والبيانات التعريفية، والخدمات الإبداعية، وخدمات الوصول إلى المحتوى.

وتعليقاً على هذه الشراكة قالت نورة الكعبي، الرئيس التنفيذي لـ :twofour54 “تلتزم منطقتنا بالمساهمة في دفع عجلة تطور ونمو قطاع الإعلام في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط. وتمثل هذه الشراكة طويلة الأمد مع إريكسون خطوة جديدة نحو تحقيق هدفنا المشترك المتمثل في ريادة جهود تطوير قطاع خاص مستدام في المنطقة ينهض بصناعة الإعلام”.

من جانبها، قالت رافية إبراهيم، رئيسة إريكسون في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: ” تشهد منطقة الشرق الأوسط تطورات إيجابية متسارعة في مجال الإعلام وحضوراً متميزاً لكبرى الشبكات الإعلامية المحلية والدولية. بدروه، يشهد قطاع التلفزيون تطوراً غير مسبوق في ضوء التقارب الحاصل ما بين قطاعي تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والإعلام، حيث تحرص إريكسون على تسخير خبراتها لمساعدة شركات الإرسال للتغلب على التحديات التي قد تعوق هذا التطور وتضمن تميزها في ظل المنافسة الشديدة التي يتسم بها سوق خدمات التلفزيون سريع التطور. وتمثل شراكتنا مع twofour54 أبوظبي، خطوة هامة جداً لتحقيق طموحنا المتمثل بتوفير أرقى الخدمات الإعلامية الرائدة في المنطقة”.

وستعمل إريكسون بشكل وثيق مع twofour54 لتطوير الخدمات الإعلامية ودعم تنمية متخصصي الإعلام في إمارة أبوظبي والمنطقة بأسرها. وستشهد الشراكة تشجيع المواطنين الإماراتيين الشباب للمشاركة في دورات تدريبية متخصصة والحصول على خبرة العمل المؤسسية إلى جانب توفير فرص العمل لهم، الأمر الذي من شأنه أن يعزز كفاءاتهم للمساهمة في دعم تطور هذا القطاع الحيوي سريع النمو.

يذكر أن إريكسون لديها سجل طويل من النجاحات في مجال خدمات التلفزيون والإعلام على المستوى العالمي، حيث أنها تعد الشركة الرائدة في مجال تقنيات ضغط الفيديو التي تدفع عجلة تحول التلفزيون الرقمي في جميع أنحاء العالم، وتضمن الاستفادة من تجارب مبتكرة وجديدة مثل الإرسال عالي الدقة ومشاهدة التلفزيون في أي مكان وزمان. وتقوم استراتيجية إريكسون في مجال التلفزيون والإعلام على مساعدة أصحاب المحتوى وشركات الإرسال وموفري الخدمات التلفزيونية على مواكبة التطور لتلبية متطلبات المستهلكين بالاستمتاع بمشاهدة المحتوى على أي جهاز وفي أي زمان ومكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى