المصارف الذكية

بيفورت تطلق خدمة الدفع عند الاستلام عبر البطاقات المصرفية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت شركة بيفورت المتخصصة في الدفع الإلكتروني في العالم العربي خدمة الدفع عند الاستلام عبر البطاقات المصرفية والتي تسمح للمتسوقين من المتاجر الإلكترونية الدفع بالبطاقة المصرفية لكن عند استلام المشتريات.

وسيبدأ متجر سوق.كوم بتوفير الخدمة الجديدة لعملائها في الإمارات المتحدة كأول متجر يعتمدها، وتواصل بيفورت لتقديم الخدمة عبر المزيد من المتاجر الإلكترونية.

وبهذا فإن بيفورت أول شركة تقدم خدمة الدفع ببطاقات الائتمان أو الخصم عند الاستلام للمتسوقين عبر الإنترنت في الشرق الأوسط.

أوضح رونالدو مشحور الرئيس التنفيذي لشركة سوق.كوم أنه يمكن للمتسوقين عبر المتجر اختيار خدمة بيفورت كإحدى خيارات وسائل الدفع عند الإستلام سواء نقداً أو عبر البطاقات المصرفية، ويمكن مندوبي التوصيل أن يجروا عملية الدفع لكافة أنواع البطاقات الإئتمان والخصم الرئيسية باستخدام جهاز البطاقات المحمول المتوفر لديهم.

ويفضل نصف المتسوقين عبر الإنترنت في العالم العربي اسلوب الدفع عند الإستلام، وبالرغم من النمو الملحوظ في استخدام بطاقات الإئتمان المصرفية في التسوق الإلكتروني، إلا أن مخاوف استخدامها مازال هاجساً يؤرق بال الكثيرين، بالتالي الدفع عند الإستلام بالبطاقة المصرفية يمثل اسلوب جديد ومناسب يقدم مزايا الخدمتين.

ومن المتوقع أن يتزايد حجم عمليات الدفع إلكترونيا في المنطقة العربية ليصل إلى 69 مليار دولار في السنة بحلول العام 2020. ووفق تقرير مؤشرات صناعة المدفوعات الإلكترونية، تشهد المنطقة نمواً متزايدا في إقبال المتسوقين على الدفع إلكترونيا، وأن السعودية والإمارات تسجلان أعلى معدلات النمو في هذا المجال.

-(عالم التقنية)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى