اتصالاتالرئيسية

أورانج الأردن” تحتفل باليوم العالمي للاتصالات وتطلق خدمتين إلكترونيتين

شارك هذا الموضوع:


هاشتاق عربي – ابراهيم المبيضين

– أكّدت شركة ” اورانج الاردن” يوم أمس مضيها في التحوّل الى مفهوم ” المشغل الرقمي” لتكون خدماتها وتعاملها مع مشتركيها في الخلوي والثابت والانترنت رقميا بالكامل توفيرا للوقت والجهد على المشتركين ولزيادة فاعلية عملياتها، في وقت بدات فيه كل القطاعات حول العالم بتبني مفاهيم الرقمنة وتقديم الخدمات الكترونيا.

وقالت الشركة بان هذا التحول ينسجم مع استراتيجية الشركة الخمسية Essentials 2020، التي أطلقت في عام 2015، مؤكدة استعدادها عبر بيتها التحتيتة الشاملة للتعاون مع القطاعات الاقتصادية الاخرى لتقديم خدمات الكترونية في الصحة والتعليم والمالية والخدمات الحكومية.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي عقدته الشركة في عمان احتفالاً باليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلوماتية، وكشفت Orangeفيه عن أحدث خدماتها الإلكترونية، المتمثلة في متجر Orange الإلكتروني “E-Shop” الذي تم تحديثه مؤخراً، وموقع Orange للخدمات الإلكترونية الجديد Orange E-Care””.

يتميّز متجر Orange الإلكتروني الـ E-Shop بأحدث تقنيات التجارة الإلكترونية، التي تتيح للزبائن فرصة الاستمتاع بتجربة تسوّق رقمية ممتعة لا تضاهى، لتشمل مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التي يمكن الحصول عليها من أي مكان وبمزايا عديدة، مثل: التواصل الدائم طيلة أيام الأسبوع (24/7)، أسعار مميّزة، جوائز مجانية وعدم الحاجة إلى الانتظار بالدور في المعارض، بالإضافة إلى إمكانية الدفع عند الاستلام. كما يوفر المتجر الذي تم إطلاقه عام 2013 وتم تحديثه مؤخراً خدمة التوصيل المجاني أو إمكانية استلام المشتريات من أي من معارض Orange الأردن. كما يوجد الآن عرض مميّز ولفترة محدودة يتمثل في تقديم جوائز قيّمة مع كل عملية شراء من خلال متجر الـ E-Shop.

وكذلك، فإن خدمة الـ E-Care الجديدة على مستوى المملكة، تمنح الزبائن من الأفراد والقطاع المؤسسي فرصة الاطلاع على أحدث العروض ودفع فواتيرهم، اضافة او حذف خدمات، ومراجعة باقة الخدمات بسهولة، فضلاً عن الاستفادة من العديد من الخدمات الإلكترونية الأخرى. وتقدم Orange الأردن خدمات خاصة للزبائن من القطاع المؤسسي وذلك بتخصيص حساب خاص لكل مؤسسة يستطيع من خلاله ضابط الارتباط المعني من متابعة تفاصيل حاجات ونشاطات المؤسسة دون الحاجة للتواصل الشخصي مع موظفي الشركة.

وقال الرئيس التفيذي لـ Orange الأردن، جيروم هاينك: “كوننا الشركة الرائدة في تقديم تجربة زبائن رقمية، فإننا سعداء بإطلاق خدمتين جديدتين إلكترونياً وهما الـ eShop والـ eCare، لحياة يومية أكثر سهولة لكافة زبائننا وللعب دور محوري في عملية التحول الرقمي. ويتزامن إطلاق هذه الخدمات الإلكترونية الجديدة مع اليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلوماتية، مما يؤكد مدى دعم Orange الأردن لعملية التحول الرقمي من خلال تقديم الخدمات الأكثر تقدماً وتطوراً.”

وتعتبر Orange الأردن الشركة الرائدة في تقديم أقوى خدمات الاتصالات كونها تطبّق الخبرة المكتسبة عالمياً للبدء في عملية التحول الرقمي في المملكة والحفاظ عليه. وتتماشى هذه الطموحات مع استراتيجية الشركة الخمسية Essentials 2020، التي أطلقت في عام 2015، والتي تركز على ربط الناس بكل ما هو ضروري بالنسبة لهم. وتعمل الشركة على مدار الساعة لتزويد الناس بأحدث التقنيات وحلول الاتصالات المتكاملة، وتقدم مجموعة واسعة من خدمات الإنترنت، الخلوي والثابت.

واكدت مديرة ادارة العلامة التجارية والاتصال الخارجي تولين بارتو، بان الدراسات والابحاث تظهر الانتشار والنمو في استخدام الانترنت في الاردن والمنطقة، والتوجه المتزايد نحو مفاهيم التسوق عبر الانترنت، مشيرة الى ان شركة اورانج ومن اجل مواكبة هذه التطورات قامت بتحديث متجرها الالكتروني e-shop والذي كان تم اطلاقه لاول مرة في العام 2013.

واوضحت بارتو بان متجر Orange الإلكتروني الـ eShop، يتميز بأحدث تقنيات التجارة الإلكترونية وتصميم سريع الاستجابة يتناسب مع جميع أنواع الأجهزة، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والأجهزة الخلوية والذكية وغيرها، لافتة الى انه قد تم تصميم المتجر لتزويد زبائننا بتجربة تسوّق رقمية ممتعة، لا تضاهى، لتشمل مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات والتي يمكن الحصول عليها من أي مكان ومع عدد من الفوائد، مثل: التواصل الدائم 24 ساعة وخلال جميع أيام الأسبوع، أسعار مميّزة، جوائز مجانية وعدم الحاجة إلى الانتظار بالدور في المعارض، بالإضافة إلى القدرة على الدفع نقداً عند التسليم، كما يوفر المتجر إمكانية استلام المشتريات من معارض Orange.

وقال مدير ادارة العناية بالزبائن لوحدة القطاع المؤسسي في الشركة عبدالله يعقوب ان اطلاق ” اورانج” لخدمة E-Care ياتي لتمكين المستخدمين من التحكم بجميع خدماتهم من مكان واحد ولكل سهولة وتطور، لافتا الى انه يمكن استخدام هذه الخدمة كحساب فردي او تابع لشركة: للاستفسار عن الرصيد، دفع الفواتير، اعطاء الاقتراحات او الشكاوى، اضافة والغاء الحزم واشعارات الرسائل، واضافة الخطوط، سواء كانت انترنت او للخلوي والارضي.

وبالنسبة للمشتركين من قطاع الشركات فالخدمة تمكنهم من متابعة حساباتهم والاستفسار ودفع الفواتير اضافة الى الغاء الخدمات والعديد من الخدمات الالكترونية الاخرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى