الرئيسيةريادة

طالبان أردنيان يطلقان حملة مليونية بعيد الاستقلال

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أطلق طالبان أردنيان في جامعة اليرموك حملة وطنية مليونية بعنوان «بحبك يا أردن» لجمع تواقيع مليون أردني أو أكثر ممن يشتركون في حب الأردن.

جاءت الحملة وفق القائمين عليها الطالبين باسل أبو العسل وأحمد أبو عباه، بمناسبة عيد استقلال المملكة الواحد والسبعين، بحيث سيكون التوقيع من خلال مشاركة المواطن صورته أو أي صورة وطنية عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

وتهدف الحملة الى إنشاء فسيفساء تحتوي على مليون شخص «صورة»، وتحمل عنوان هاشتاغ #مليونية_بحبك_يا_أردن.

وبحسب أبو العسل وأبو عباه فإن الحملة لا تقتصر على الأردنيين الذين يحملون رقماً وطنياً، بل تشمل جميع الجنسيات التي تعيش على أرض الاردن ويتنفسون هواءه، وخصوصاً طلاب الجامعات من الجنسيات غير الاردنية.

أطلقت الحملة بتاريخ (12) ايار عن طريق موقع التواصل الاجتماعي «الفيسبوك»، ووصلت الى (56) ألف شخص، ليصل عدد المعجبين الى ما يزيد على (1300) معجب خلال أسبوع.

وتأتي هذه الحملة بعد الانتهاء من حملة اطلقها الطالبان بعنوان»أردني وأفتخر»، وكان الهدف منها تعبير الشخص بطابع خاص عن طريق فسيفساء عن افتخاره بأنه اردني.

وبين أبو عسل وأبو عباه أنهما سيقومان بعد انتهاء الحملة ووصول المليون شخص بعمل جدارية تحتوي على فسيفساء «مليونية بحبك يا اردن» بجميع الصور، وبالتالي تتشكل أول فسيفساء بمليون شخص بحبهم لوطنهم.

-(الرأي)

للوصول للحملة المتابعة من خلال الرابط:

https://www.facebook.com/IloveJor.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى