اتصالاتالرئيسية

هيئة تنظيم قطاع الإتصالات تنظّم إحتفالاً بعيد الإستقلال

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تزامناً مع احتفالات المملكة بالمناسبات الوطنية، نظمت لجنة النشاط الاجتماعي في هيئة تنظيم قطاع الاتصالات اليوم احتفالاً خاصاً بمناسبة عيد استقلال المملكة الحادي والسبعين، وبحضور رئيس وأعضاء مجلس مفوضي الهيئة وموظفيها.

وقال رئيس مجلس مفوضي الهيئة الدكتور المهندس غازي الجبور في كلمته التي ألقاها في الحفل اننا نلتقي اليوم ونحن على مشارف شهر عظيم شهر رمضان المبارك لنجدد البيعة والعهد للقائد المفدى جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين في مناسبة وطنية عزيزة طالما أوقدت فينا شعلة الامل والنجاح الا وهي العيد الحادي والسبعين لاستقلال المملكة الاردنية الهاشمية.

وأضاف الدكتور الجبور: “نحتفل اليوم جميعاً لنعظم الانجازات التي سطرها أبناء هذا الوطن الغالي بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم.” مشيراً الى ” ان احتفالنا هذا العام يعد احتفالاً استثنائياً وخاصاً وذلك لعظيم الدور الذي لعبه الاردن على المستوى العربي والدولي خلال الفترة الماضية والمتمثل في رئاستة للقمة العربية في دورتها الثامنه والعشرين واستضافته الاسبوع الحالي لفعاليات المنتدى الاقتصادي العالمي للمرة التاسعة بمشاركة قيادات عالمية على المستوى السياسي والاقتصادي والذي ان دل على شي فانما يدل على عظيم الدور والمؤثر الذي يلعبه الاردن في ارساء السلام والاستقرار في هذا المحيط الملتهب من كافة الاطراف”.

وقال: ” ونحن في الهيئة يأتي احتفالنا هذا العام وقد سطرنا بعض الانجازات التي نفتخر بها ونعتز متمثلة برئاسة الهيئة لشبكة الهيئات العربية لتنظيم الاتصالات وتقنية المعلومات 2016-2017 وبالأمس قمنا بالاعلان عن جائزة المشغل الخلوي الافضل للعام 2016 وفقاً لمعايير ومقاييس عالمية مثلى”.
وتضمن الحفل القاء كلمات بهذه المناسبة استعرضت المنجزات التي حققها الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين والمعاني والقيم التي ترمز اليها مثل تلك المناسبات الوطنية، كما تخلل الحفل تقديم فقرات شعرية واغاني وطنية ابتهاجاً بهذه المناسبة الغالية على قلوب الاردنيين.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى