أخبار الشركات

“بنك الاستثمار” يجدد اتفاقية الشراكة مع تكية أم علي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تعزيزاً لإلتزامه بالمسؤولية المجتمعية وإيماناً بأهمية العمل الخيري والتطوعي، قام بنك الإستثمار العربي الأردني (AJIB) بتجديد إتفاقية الشراكة مع تكية أم علي للعام الرابع على التوالي.

وكان بنك الإستثمار العربي وخلال السنوات السابقة قام بتجسيد هذه الشراكة من خلال كفالة بعض الأسر الأشد فقراً والمعتمدة لدى تكية أم علي وذلك ضمن برنامج الدعم الغذائي المستدام.

وخلال فترة الشراكة إلتزم موظفو بنك الإستثمار العربي الأردني (AJIB) بالمشاركة في البرامج التطوعية والتي بدورها تعد أهم سبل التبرع، حيث شارك الموظفين في عملية تعبئة الطرود وتوزيعها على الأسر المنتفعة في مختلف محافظات المملكة.

وتعليقاً على هذه الشراكة قال رئيس مجلس إدارة بنك الاستثمار العربي الأردني (AJIB)؛ هاني القاضي: “تأتي هذه الشراكة إيماناً من بنك الاستثمار العربي الأردني بأهمية دعم البرامج التي تخدم الفئات الأقل حظاً ومساعدتها من خلال منحها حاجاتها الأساسية والتي تساهم في جعلها فئة فعالة في المجتمع، وإننا نشكر الجهود والبرامج التي تقدمها تكية أم علي تجاه هذه الفئات”.

ومن جانبه شكر سامر بلقر مديرعام تكية أم علي، بنك الإستثمار العربي الأردني (AJIB) على استمرار دعمهم لبرامج تكية أم علي وإيمانهم المطلق برؤيتها المتمثلة بالوصول إلى أردنٍ خالٍ من الجوع قائلاً: “نقوم في تكية أم علي حالياً بتوفير الطرود الغذائية الشهرية إلى 25,000 أسرة محتاجة في كافة محافظات المملكة ونقوم حالياً بتوسيع عملياتنا لنتمكن من توفير الدعم الغذائي المستدام إلى 30,000 أسرة تقع تحت خط الفقر الغذائي، ونقدر استمرار دعم بنك الإستثمار العربي الأردني لبرامجنا خلال الأعوام السابقة والذي يدل على إيمانهم المطلق بأهمية مكافحة الفقر الغذائي”.

تعمل تكية أم علي حالياً على توسعة عملياتها للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأسر المستحقة وتوسعة نشاطاتها الحالية المتمثلة بإيصال الطرود الغذائية الشهرية، حيث تقوم تكية أم علي حالياً بإيصال طرود غذائية شهرية إلى 25,000 أسرة معتمدة، وتعمل تكية أم علي على رفع هذا العدد ليصل إلى 30,000 أسرة شهرياً قبل نهاية 2017.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى