مسؤولية اجتماعية

اتفاقية تعاون بين “جهد” وقطر الخيرية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

وقع الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية (جهد) وجمعية قطر الخيرية الاثنين اتفاقية للتعاون المشترك في خدمة الطفولة والمساهمة في محاربة الفقر.

وبموجب الاتفاقية، سيتعاون الطرفان في تنفيذ برنامج لمساعدة الاسر العفيفة واسر الايتام، وبخاصة في المناطق النائية ومناطق جيوب الفقر.

ووقع الاتفاقية المديرة التنفيذية للصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية فرح الداغستاني، والرئيس التنفيذي لجمعية قطر الخيرية يوسف بن احمد الكواري، بحضور سمو الأميرة بسمة بنت طلال، رئيسة مجلس أمناء الصندوق، والسفير القطري في عمان بندر بن محمد العطية.

وأعربت سموها عن اعتزاز الصندوق بهذه الشراكة مع الجمعية القطرية، حيث ستنعكس نتائجها بشكل ايجابي وملموس على الفئات المستهدفة، لافتة إلى أهمية هذه الشراكة في مجال العمل الانساني النبيل.

واشادت سموها بالجهود الكبيرة لجمعية قطر الخيرية في خدمة المحرومين، والمشردين وما تقوم به عبر العالم ومناطق الصراع من خدمات كبيرة وجليلة لهذه الفئة.

بدوره، لفت الكواري الى ما يحظى به الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية كمؤسسة وطنية من سمعة طيبة في مجال العمل الانساني والخيري والتنموي.

يذكر ان جمعية قطر الخيرية وزعت بالتعاون مع الصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية خلال الايام القليلة الماضية، 4000 طرد غذائي على الاسر العفيفة استعدادا لشهر رمضان المبارك.

–(بترا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى