الرئيسيةريادة

أردنيان ضمن أوائل التوجيهي في الكويت

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

حصل الطالبان الاردنيان هشام ماهر أبو محمود على معدل 99.77 في القسم العلمي والطالبة نور عبدالسلام أبوصفا على معدل 97.47 في المئة أدبي، لامتحانات الثانوية العامة في الكويت، ليكونا ضمن أفضل 20 طالبا على مستوى الكويت.

وذكر هشام أن من أسباب تفوقه هو المذاكرة أولاً بأول بالاضافة إلى توزيع ساعات الدراسة حسب كل مادة علمية، لافتاً أن بعض الاختبارات كانت تحتاج إلى تركيز خاصة مادة الفيزياء، مبيناً أن طموحه في الانتساب لكلية الطب البشري في جامعة الكويت.

وقالت أبوصفا إنني كنت أذاكر دروسي أولاً بأول لمدة تتراوح بين 3 إلى 4 ساعات يومياً وقد استعنت ببعض الدروس الخصوصية، مشددة على انها تنصح بالحصول على الدروس الخصوصية في إحدى المواد التي توجد بها صعوبات في التعلم وليس جميع المواد.

وأكدت انها إلى الآن لم تحدد التخصص الجامعي الذي ترغب باستكمال دراستها فيه.

” الرأي الكويتية”

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى