اتصالاتالرئيسيةخاص

ديرانية لـ ” هاشتاق عربي” : أورانج تنقل مقرّها الرئيسي إلى ” البوليفارد” الأسبوع المقبل

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – إبراهيم المبيضين

بعد سنوات عديدة من وجودها في منطقة ” جبل عمّان” في المبنى ” السيتي سنتر” ، تنتقل الادارة الرئيسية لشركة ” أورانج الأردن” نهاية الاسبوع المقبل الى مقرّها الجديد في ” بوليفارد” العبدلي في عمان.

ذلك ما اكد عليه نائب الرئيس التنفيذي في الشركة رسلان ديرانية والذي قال بان اجراءات نقل الادارة الرئيسية للشركة الى مبنى مستاجر في منطقة ” البوليفارد” ستبدأ نهاية الاسبوع المقبل في خطوة تجديد لماصلة العمل على خدمة سوق الاتصالات الاردنية من بيئة عمل حديثة ومفتوحة.

وقال ديرانية في تصريحات صحافية لـ ” هاشتاق عربي” بانّ المقر الجديد يتضمن حوالي 12 الف متر مربع من المكتب، التي ستحتضن 650 موظفا يديرون العمليات الرئيسية للشركة التي تعد مشغلا متكاملا للاتصالات في الاردن مع تقديمها خدمات الثابت والاتصالات المتنقلة والانترنت عريض النطاق السلكي واللاسلكي.

اقرأ أيضاً مبادرة من آبل لتبديل بطاريات iPhone 6S التي تتوقف فجأة
واشار الى ان هذه الخطوة من قبل الشركة تاتي في اطار مواصلة العمل بكفاءة حيث سيتضمن المقر الجديد بيئة عمل مفتوحة تساعد على التواصل الدائم وزيادة الكفاءة والانتاجية، مستفيدين من التواجد في منطقة ستكون مركزا تجاريا ضخما في العاصمة عمان.

وسجلت شركة ” اورانج الاردن” ارباحا صافية بلغت 18 مليون دينار في العام 2016 بزيادة قدرها 2 مليون دينار عن العام السابق 2015 عندما سجلت 16 مليون دينار.

اقرأ أيضاً 400 مليار دولار تكلفة الجرائم الإلكترونية العالمية
وبلغت قيمة اجمالي ايرادات الشركة الموحدة خلال العام 2016 حوالي 344 مليون دينار من افة خدمات الركة في الخلوي والثابت والانترنت، مقارنة مع حوالي 337.8 مليون دينار الايرادات المسجلة في العام السابق 2015.

وتقدم شركة ” اورانج الاردن” خدمات الاتصالات كافة : الثابت والخلوي والانترنت بتقنياته المتنوعة السلكية واللاسلكية لا سيما تقنيات الجيل الثاثل والجيل الرابع.

يذكر أن أسهم شركة الاتصالات الأردنية موزعة بواقع 3بالمائة للقوات المسلحة الأردنية و51بالمائة لشركة الاستثمار المشترك للاتصالات (جيتكو) المملوكة بالكامل لمجموعة Orange، و 88ر28 بالمائة للمؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، و10بالمائة لشركة نور للاتصالات، و12ر7 بالمائة أفراد ومؤسسات.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى