اتصالات

“نوت8”.. أولى التسريبات تؤكّد أنه سيكون “هاتفاً ثورياً”

شارك هذا الموضوع:

هاتشاق عربي

كشفت مصادر من داخل شركة “سامسونج” الكورية الجنوبية، السبت، عن مواصفات ثورية سيتضمّنها الهاتف المقبل “نوت 8″، مشيرين إلى أن المخاوف التي تتخلّل إنتاج الهاتف المقبل دفعت الشركة لمزيد من الأبحاث حوله.

كما أوضحت مصادر سامسونج، أن اختبارات مكثّفة تجري حول كل خطوة في إنتاج الهاتف؛ لعدم تكرار الخطأ القاتل الذي وقعت به الشركة في هاتف “نوت 7″، والذي بات يعرف بالقنبلة الموقوتة.

ووفقاً لموقع “نادي جالكسي” الهولندي، فإن هاتف “نوت 8” المقبل، سيمتلك شاشة بحجم 603 إنش، مع أبعاد مفتوحة للشاشة 18.5:9، كما هو موجود في هاتفي “جالكسي إس 8″، و”جالكسي إس 8 بلس”.

وأضاف موقع التقنية الهولندي، أن استخدام “سامسونج” لذات الأبعاد يأتي بعد الاستطلاعات التي أجرتها الشركة، والتي بيّنت أن هذه النسبة هي الأفضل لعرض الفيديو، والأنسب للمشاهدة، والتي تعدّ أفضل من نسبة 16.9 التي كانت تتميز بها الإصدارات السابقة من هواتف سامسونج.

ويتوقع “نادي جالكسي” الهولندي أن تكون أبعاد الشاشة 1440*1960 بكسل، كما هو موجود في هاتفي “جالكسي إس 8″، و”جالكسي إس 8 بلس”، غير أن مصادر الشركة تؤكد احتمال أن يتميز هاتف “جالكسي إس 8 بلس”، بدقة عرض 4K.

كما أشارت آخر التسريبات إلى أن الهاتف سيقدم كاميرا أمامية وأساسية مختلفة بشكل نوعي عن الإصدارات السابقة، من خلال تعاون مشترك مع شركات عالمية متخصصة في صنع الكاميرات الاحترافية، في حين لم تشر التسريبات إلى مكان ماسح البصمة.

إلى ذلك أكّدت تقارير إعلامية أمريكية أن الإعلان عن هاتف “نوت 8” بنسختيه سيتم خلال معرض “إيفا برلين” في ألمانيا، المتخصص بالإلكترونيات الاستهلاكية والترفيهية، والذي سيبدأ فعالياته في الأول من سبتمبر/أيلول من العام الحالي.

-(الحليج اونلاين)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى