الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

أمنية تدعم مبادرة جمعية أصدقاء مرضى الكبد

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قدّمت شركة أمنية رعايتها ودعمها لمبادرة جمعية أصدقاء مرضى الكبد في مسيرتها الرابعة تحت عنوان ” تمشى وتعشى ” وقد تخلل النشاط حفل عشاء خيري أحياه الفنان عُدي النبر.

انطلقت فعاليات المسيرة من جبل نيبو بمحافظة مادبا حيث تبادل المشاركون مع أخصائيي أمراض الكبد النقاش بغرض التوعيه حول السُبل الكفيلة بدعم مرضى الكبد.

وقد هدفت أمنية من دعم ورعاية هذه الفعالية إلى نشر الوعي الصحي الكافي في المجتمع الأردني بمخاطر أمراض الكبد والسبل الكفيلة لمساعدة المصابين بالتهاب الكبد الوبائي والتغلب على الظواهر السلبية كالإدمان على المخدرات والكحول لإضرارها بالجسم والكبد تحديداً.

وقالت رئيسة الاتصال المؤسسي والتسويقي في أمنية، وجيهة الحسيني: “ندعم جهود جمعية أصدقاء مرضى الكبد لرسالتهم النبيلة التي يقومون بنشرها في المجتمع للتحذير من مخاطر أمراض الكبد وخاصة التهاب الكبد الوبائي، ومساندة المرضى”.

وأكدت الحسيني على أن هذا الدعم يأتي بالتوازي مع جهود أمنية في جانب المسؤوليات الإجتماعية التي تستهدف القطاع الصحي، نظراً للأولوية القصوى التي توليها الشركة للقطاع الصحي، منوهاً بأهمية مبادرة جمعية أصدقاء مرضى الكبد المتضمنة بناء مركز متخصص لإعادة تأهيل المدمنين على الكحول والمخدرات بالقرب من مادبا.

من جانبها، ثمّنت رئيسة جمعية أصدقاء مرضى الكبد السيدة سيرين البطاينة شعبان الدعم الذي تقدمه شركة أمنية لأنشطة الجمعية وجهودها الحثيثة على مستوى القطاع الصحي الأردني ومبادرات المسؤوليات الإجتماعية التي تقوم بها الشركة خدمة للمجتمع الأردني.

يشار إلى أن جمعية أصدقاء مرضى الكبد تأسست في العام 1984 وتقوم بالعديد من الأنشطة بالتعاون مع جهات متعددة منها وزارة الصحة ومستشفى الجامعة ومنظمة الصحة العالمية واليونيسيف والأنوروا للمساعدة في علاج المرضى ودعم الأبحاث والمؤتمرات المحلية المتعلقة بأمراض الكبد، وكان للجمعية الفضل بالمساعدة بإدراج مطعوم التهاب الكبد الفايروسي في برنامج التطعيم الوطني.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى