اقتصاد

نزال رئيسا لإتحاد الجمعيات السياحية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعاد مجلس اتحاد الجمعيات السياحية مؤخرا تشكيل مجلسه برئاسة ميشيل نزال ونائب الرئيس عصام فخر الدين.

ووفق التشكيل الجديد للمجلس، تم اختيار إبراهيم الزريقي أمينا للصندوق، ومحمد سميح أميناً للسر، وكل من: شفيق الحايك وحسن عبابنه أعضاء لمجلس الإدارة.

يشار إلى أن اتحاد الجمعيات السياحية يتشكل من رؤساء الجمعيات السياحية، وهي:
الفنادق السياحية، والمطاعم السياحية، ووكلاء السياحة والسفر، والتحف والحرف اليدوية، والنقل السياحي، والأدلاء السياحيين.

ويلزم نظام اتحاد الجمعيات السياحية جميع الجمعيات السياحية بالاشتراك، فيما يهدف الى رعاية مصالح الجمعيات السياحية والعمل على تعزيز قدراتها وتوثيق التعاون فيما بينها.

وبحسب النظام تعقد الهيئة العامة اجتماعا عاديا مرة على الاقل كل عام ويتكون النصاب القانوني لاجتماعاتها بحضور ما لا يقل عن اكثرية اعضائها وتتخذ قراراتها بأكثرية أصوات أعضائها الحاضرين على الأقل.

وفي حال لم يكتمل النصاب القانوني لاجتماع الهيئة خلال ساعة من الوقت المحدد للاجتماع فيتم تأجيله لموعد آخر لا يتجاوز خمسة عشر يوما ويكون الاجتماع الثاني قانونيا مهما كان عدد الحضور.

” الغد”

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى