الرئيسيةتطبيقات ذكيةمسؤولية اجتماعية

تكية أم علي تطلق خدمة الهاتف الذكي لإستقبال التبرعات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أطلقت تكية أم علي اليوم تطبيق الهاتف الذكي (MobileApp) لاستقبال التبرعات، لتصبح أول جمعية خيرية في الأردن تقوم بتطبيق هذا الاجراء تزامنا مع حملة الشهر الفضيل ” زكاتك رحمتك” .

ويهدف التطبيق الخاص بتكية أم علي إلى تسهيل عملية التبرع للمتبرعين في الأردن والخارج حيث استطاعت التكية خلال السنوات الماضية من تمكين المتبرعين القاطنين في الخارج من التبرع عن طريق موقعها الإلكتروني.

واكد مدير عام التكية سامر بلقر ان الشفافية والمصداقية هما من أهم أركان عملنا في التكية، وبناءً على ذلك نقوم دائما بتوفير مختلف السبل لمتبرعينا لتحري تبرعاتهم وصدقاتهم، وفي نفس الوقت تيسير عملية التبرع بالنسبة لهم، موضحا انه مع إطلاق تطبيق الهاتف الذكي سنمكّن اي متبرع في الأردن والخارج من سرعة تقديمه للخير من خلال التبرع عن طريق هاتفه الخلوي.

وبإمكان المتبرع تحميل التطبيق على الهاتف الخلوي عن طريق البحث عن Tkiyet Um Ali لهواتف “Android” وTUA لهواتف “IOS ” حيث يتيح التطبيق للمتبرع القيام بعملية التبرع لكافة أوجه التبرع التي تقوم التكية باستقبالها: كالزكاة، والطرود الغذائية، ووجبات ساخنة، وذبائح، و كفالات الأسر، كما يمكن التسجيل لعمليات التطوع ايضا من خلال التطبيق.

وتقوم تكية أم علي في الوقت الحالي بإيصال الدعم الغذائي الشهري إلى 25000 أسرة تعيش تحت خط الفقر الغذائي في كافة محافظات المملكة، وعلى مدار العام حيث تحتوي الطرود الغذائية على 22 مادة غذائية تفي باحتياجات الأسرة على مدار الشهر كما تسعى التكية للوصول إلى 30,000 أسرة محتاجة قبل نهاية عام 2017.

وتتيح تكية أم علي للمتبرعين أداء تبرعهم بعدة طرق مختلفة، كالتبرع عن طريق الاتصال مع المركز على الرقم 064900900، وكذلك على مواقع تكية أم علي في المراكز التجارية، e-fawateercom، بالإضافة الى امكانية التبرع الالكتروني عن طريق الموقع الالكتروني، tua.jo وكذلك عن طريق الاقتطاعات البنكية.

” بترا”

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى