أخبار الشركاتمسؤولية اجتماعية

إل جي إلكترونيكس تطلق حملة “باب الخير مفتوح”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أطلقت شركة “إل جي إلكترونيكس” مؤخراً حملة “باب الخير مفتوح” الرمضانية بالتعاون مع تكية أم علي، وذلك في إطار نشاطاتها وبرامجها للمسؤولية المؤسسية المجتمعية خلال شهر رمضان.

وستقوم “إل جي” من خلال هذه الحملة التي صممت تعزيزاً لروح التكافل والعطاء، ومساهمةً في الارتقاء بمستوى معيشة الفئات الأقل حظاً، بالتبرع بثلاجة جديدة لواحدة من الأسر العفيفة والمحتاجة من الأسر المستفيدة من خدمات التكية وبالتنسيق معها مقابل كل ثلاجة مباعة من أحد معارضها أو معارض شركة الرؤية الحديثة للإلكترونيات والأجهزة الكهربائية، الوكيل الرسمي لها في المملكة، خلال الشهر الفضيل.

وبهذه المناسبة، قال مدير عام شركة “إل جي إلكترونيكس” المشرق العربي، هونج جو جون: “يمثل شهر رمضان المبارك فترة مميزة للمسلمين جميعاً أينما وجدوا، فهو شهر التسامح والمحبة والعطاء.

ومما لا شك فيه أن من أفضل الوسائل التي نستطيع من خلالها إدخال الفرحة إلى قلوب الأسر والعائلات المحتاجة هو رفدهم بالاحتياجات الأساسية والضرورية التي تمكنهم من عيش حياة كريمة.

نحرص في كل عام على تنفيذ مجموعة من البرامج الإنسانية والاجتماعية على مدار العام بالتركيز على شهر رمضان وبالشراكة مع أهم منظمات المجتمع المدني من أجل الوصول لأكبر شريحة من الفئات المحتاجة والأقل حظاً، الأمر الذي يعكس التزامنا في الاستثمار المستدام في برامج المسؤولية والتمكين المجتمعي، ويجسد شعارنا “من أجل حياة أفضل”، كما يؤكد على دورنا الإنساني في إحداث تغييرات إيجابية في حياة أبناء المجتمع”.

ومن الجدير ذكره أن شركة “إل جي إلكترونيكس” تعمل على دمج برامجها المجتمعية ضمن أولويات عملها الشاملة وبما يتماشى مع أولويات التنمية الوطنية، في حين تسعى ليكون لها بصمة مستدامة في المجتمع الذي تعمل ضمنه. وعلى نحوٍ سنوي، تُطوّر “إل جي إلكترونيكس” خطة استراتيجية شاملة بما يختص بالعمل المجتمعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى