الرئيسيةريادة

أمنية تقيم حفل إفطار تكريما للإعلاميين

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

في خطوة تهدف الى تعزيز التواصل مع الأسرة الإعلامية، إستضافت شركة أمنية للهواتف المتنقلة يوم الأحد 18 حزيران نخبة من الإعلاميين والصحفيين على مأدبة إفطار، وذلك في مطعم Levant بحضور عدد من المدراء والمسؤولين في الشركة.

ويأتي حفل الإفطار، تكريما للإعلاميين المسؤولين عن تغطية قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ولدورهم الفاعل في نقل الخبر والمعلومة بشفافية وموضوعية وبما يخدم مسيرة هذا القطاع الحيوي.

وأشار الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة، الى الدور الهام الذي يلعبه الإعلام في تحقيق التنمية الشاملة وعلى كافة الاصعدة، لافتاً الى أن الإعلام وخاصة الاقتصادي منه تمكن من مواكبة مسيرة الشركة ونجاحاتها المتتالية والتي أظهرت قدراتها الريادية في أكثر اسواق الاتصالات تنافسية محليا وإقليميا.

وأطلع شطارة، الصحفيين خلال حفل الافطار الذي دأبت الشركة على إقامته سنويا على آخر الخدمات والعروض المميزة المقدمة من قبل أمنية والتي باتت تصنف من أكثر مشغلي الاتصالات نجاحا في السوق الأردنية من خلال تقديمها خدمات متكاملة وعالية الجودة.

كما نظمت شركة أمنية حفل سحور رمضاني على شرف نخبة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في مطعم كلاود، تقديرا لدور هذه النخبة وتأثيرها على مختلف فئات المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى