الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

أمنية تكرم موظفيها المميزين في حفل رمضاني كبير

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

إحتفاء بشهر رمضان المبارك، وتقديراً لجهود العاملين وتكريماً للمميزين، أقامت شركة أمنية للاتصالات في فندق كراون بلازا حفل إفطار شارك فيه جميع موظفي الشركة وإدارييها والرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة.

وخلال الحفل، وزع شطارة جوائز على الموظفين المتميزين والبالغ عددهم 6 موظفين وهم: محمد شواهين من الدائرة الهندسية وحصل على الجائزة الذهبية، وحصل على الجائزة الفضية كل من إياد درويش من دائرة حلول الأعمال ومنذر خليل من قسم التوزيع، فيما حصل على الجائزة البرونزية كل من ربا ضباعين من دائرة شؤون الموظفين والموارد البشرية، وفادي ملكاوي وحمزة عقل من دائرة تكنولوجيا المعلومات.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة: “تنتهز أمنية مناسبة شهر رمضان المبارك لتتواصل مع موظفيها وتكرّم من كانت لهم بصمات مهمة إنعكست على أداء الشركة ورضى العملاء وقد كانت الفترة الماضية حافلة بمثل هذه الإنجازات”.

وأضاف شطارة: “ولأن شعار أمنية المؤسسي “إنتمي” فنحن نستهدف موظفينا أولاً من خلال إقامة عدد من المبادرات والإحتفالات حتى يشعروا بالإنتماء لشركتهم وبأنهم أسرة واحدة مترابطة ومتماسكة”.

وعبّر شطارة عن تقديره واعتزازه بجهود الموظفين المخلصة وبالإنجازات التي حققتها أمنية بكافة قطاعاتها والتي تضم أفضل الكوادر والكفاءات العلمية والمهنية، بما تمتلك من قدرات وإمكانيات التميز والتفوق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى