الرئيسيةخاصمسؤولية اجتماعية

“أورانج” تجمع وتحتفي بالأسرة الصحافية في حفل إفطار رمضاني- صور

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – إبراهيم المبيضين

تواصل شركة ” اوارنج الاردن” علاقتها وشراكتها مع القطاع الإعلامي الأردني،، حيث أقامت الشركة يوم الاثنين الماضي في عمان حفل افطار رمضاني للأسرة الصحافية الاردنية على عادتها في كل عام.

وجمعت شركة ” اوارنج الاردن” في حفل الافطار – الذي تضمن فقرات رمضانية مميزة ومسابقات – كل اطياف الاعلام : المقروء والمري والمسموع، والاعلام الاجتماعي، بحضور الريس التنفيذي للشركة جيروم هاينك، والمدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات في الشركة سامي سميرات، ومديرة إدارة الاتصال المؤسسي، والمسؤولية الاجتماعية والعلاقات العامة في الشركة رنا دبابنة.

وهنأ الريس التنفيذي للشركة جيروم هاينك الاسرة الاعلامية بشهر رمضان المبارك واقتراب حلول عيد الفطر، مؤكدا اهمية العلاقة التي تربط الشركة وقطاع الاتصالات بالقطاع الاعلامي.

كما أكد هاينك على مواصلة الشركة على العمل بجد لتطوير قطاع الاتصالات في المملكة، وخدمة المستخدمين الاردنيين بخدمات مميزة تواكب افضل التطورات العالمية والتوجهات لتطبيق رقمنة الاقتصاد، لافتا الى مواصلة الشركة ايضا العمل بجد على تطبيق مفاهيم المسؤولية الاجتماعية للشركة والتي قامت بمجموعة كبيرة من الفعاليات والمبادرات ودعم العديد من المبادرات الخيرية في رمضان.

كما واكدت الشركة على مواصلتها العمل على استراتيجيتها الجديدة الطموحة التي لتحكم عمليات الشركة في خمس سنوات حتى العام 2020 ، وهي استراتيجية Essentials 2020.

خلال شهر رمضان المبارك قامت شركة ” اورانج الاردن بدعم العديد من المبادرات الخيرية، كما انها ستعلن يوم غد الخميس عن انطلاقة الموسم الرابع من مبادراتها لدعم ريادة الاعمال BIG.

وإنطلاقاً من استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية في خدمة المجتمع المحلي بمختلف شرائحه، تواصل شركة اورانج الأردن خلال شهر رمضان المبارك تقديم الدعم والمساعدة للفئات الأقل حظاً خلال شهر رمضان المبارك، سواءً منفردة أو بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي.

ومن أبرز المبادرات التي تقوم بها اورانج الأردن في شهر رمضان المبارك من كل عام ، الأنشطة التي تقوم بها بالشراكة مع تكية أم علي، والتي تتضمن توزيع الطرود الرمضانية على الأسر العفيفة، وسكب وجبات الإفطار للزائرين في مقر التكية، وذلك بمشاركة الرئيس التنفيذي جيروم هاينك، وعدد من المدراء التنفيذيين، بالإضافة الى متطوعي نادي اورانج الأردن للمسؤولية الاجتماعية “نما”. كما تقوم اورانج الأردن برعاية خيم الإفطار الرمضانية ومن ضمنها تلك التي تنظمها جمعية “إبداع” الخيرية يومياً للأيتام من مختلف محافظات المملكة والتي تشمل عمان، الزرقاء، الرصيفة، المفرق وإربد.

وتقوم الشركة بدعم الحملة الرمضانية التي تنفذها جمعية “مجدّدون” الخيرية التنموية. والتي تشمل العديد من الأنشطة الخيرية التي تتضمن إقامة خيم إفطار رمضانية يومية للأيتام، المسنّين، وذوي الاحتياجات الخاصة في عمان، الزرقاء، اربد والعقبة ، وتوزيع طرود خيرية وطرود اللحوم على الأسر المحتاجة، فضلاً عن توزيع وجبات إفطار خفيفة للسائقين عند الإشارات المرورية، قرب حلول موعد الإفطار.

كما قامت اورانج الأردن مؤخراً بدعم مبادرة “ رقم الخير” التي أطلقتها مؤسسة الحسين للسرطان، حيث تقوم باستقبال المكالمات ضمن حملة الزكاة “زكاتكم حياتي” التي تطلقها المؤسسة سنوياً خلال شهر رمضان المبارك لصالح مرضى السرطان الأقل حظاً الذين يتلقون علاجهم في مركز الحسين للسرطان، وذلك من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة العاشرة مساءاً، وخلال عيد الفطر السعيد من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءاً. . و كما تبرعت اورانج الأردن بثلاث لوحات اعلانية للمؤسسة لعرض إعلان حملة الزكاة بهدف استقطاب أكبر عدد من المتبرعين.

وعلى صعيد مسؤوليتها الاجتماعية تجاه موظفيها ، تقوم اورانج الأردن وبالشراكة مع موقع “أمهات 360″، السيدة دينا عبد المجيد، بتقديم النصائح الطبية والارشادية للأمهات والأطفال التي يمكن اتباعها خلال شهر رمضان الفضيل لموظفات اورانج الأردن.

هذا وتتيح اورانج الأردن لزبائنها فرصة المشاركة بتقديم الخير والعطاء وذلك عن طريق التبرع بنقاطهم المكتسبة عبر برنامج “تكرم” لجمعيات خيرية محددّة هي: الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية – جهد، و تكية أم علي. كما وأطلقت اورانج الأردن حملة خيرية بالشراكة مع شركة هواوي الأردن، وذلك بالتبرع بدينار واحد من قيمة كل بيع لجهاز هواوي خلال الشهر الفضيل، يذهب ريعها لتكية أم علي.

ويذكر بأن هذه المبادرات تشكّل جزءاً من استراتيجية اورانج الأردن للعمل المؤسسي المجتمعي والتي كانت قد انطلقت بالتزامن مع خطة الشركة الاستراتيجية الخمسية Essentials 2020 للأعوام الخمسة ما بين 2015 و2020 والتي تقوم على خمسة محاور تصب جميعها في خدمة هدف عام رئيسي يتمحور حول تقديم تجربة زبائن لا تضاهى إلى جانب خدمة المجتمع بما يضمن إحداث الفوارق الإيجابية فيه.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى