مسؤولية اجتماعية

‘‘الملكية الأردنيّة‘‘ تستكمل حملتها الرمضانية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

استكملت الملكية الأردنيّة حملة الخير السنوية التي تنفذها الشركة خلال شهر رمضان المُبارك.
وشهدت أيام الشهر الفضيل الأخيرة سلسلة من الأنشطة الخيرية، أبرزها تكريم الملكية لـ 550 طفلا يتيما بإقامة مآدب إفطار رمضانية لهم وتوزيع مساعدات غذائية في مختلف محافظات المملكة.
وبحسب بيان صادر عن الملكية أمس، وزعت الملكية بنهاية حملتها طرودا غذائية في مناطق جنوب المملكة، منها الجفر في محافظة معان، مؤتة في محافظة الكرك، وقرى في لواء الجيزة، كما زار موظفو الشركة أسراً عفيفة في قرية صِخرة بمحافظة عجلون، وقرية سُوف في محافظة جرش، ومنطقة أم البساتين في لواء ناعور.
وأشار البيان إلى ان الملكيّة أقامت في الأسبوع الأخير من شهر رمضان الكريم حفلي إفطار لـ 150 يتيما، حيث دعت الى حفل الأفطار الأول الذي أُقيم بالتعاون مع مركز هيا الثقافي، أطفالا من محافظة جرش، في حين ضم الإفطار الثاني أطفالا من منطقة المقابلين، وتخلل الحفلين عرض فقرات ترفيهية متنوعة شارك فيها الأطفال، كما قدم موظفو الملكيّة الأردنيّة كسوة العيد للأطفال.
وأكدت الملكية في بيانها، توزيعها على مدى أيام الشهر الفضيل مئات الطرود الغذائية على عائلات فقيرة من قُرى أم الجمال والرحَمات والخالدية ودير الكهف في البادية الشمالية الشرقية، ومحتاجين من قرية الغويبة وغور الصافي وغور فيفا في محافظة الكرك، والظليل في محافظة الزرقاء، بالتعاون مع وزارة التنمية الإجتماعية.

-(بترا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى