غير مصنف

المنظمات غير الحكومية الدولية تعقد مسيرة السلام والتعليم في مجال حقوق الإنسان

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

في 12 يونيو، تم عقد نزهة السلام بعنوان “المشي السلام والتعليم من أجل حقوق الإنسان للشباب” لتنوير الشباب النيبالي حول قيمة السلام في تشيتوان، نيبال.

وشارك في استضافة هذا الحدث فريق الشباب الدولي المعني بالسلام والثقافة السماوية والسلام العالمي وترميم الضوء بالتعاون مع مجموعات المتطوعين من الشباب المحليين؛ وجمعية الصداقة النيبالية، ونادي جاغريتي للأطفال والشباب في نيبال، ونادي أغراسار للأطفال.

ومن بين أربع مدارس من بينها مدرسة ناراياني العامة ومدرسة شانتي الداخلية، حضر هذا الحدث حوالي 250 من الطلاب والمواطنين والآباء. وقبل بدء مسيرة السلام، تم تنظيم محاضرة خاصة تؤكد أهمية مشاركة الشباب في أنشطة السلام لتحقيق السلام.

واستندت المحاضرة إلى “إعلان السلام ووقف الحرب” الذي يتألف من مقالات عن ثقافة السلام وحل النزاعات ومشاركة المواطنين وما إلى ذلك. كما ألقيت كلمات عن حقوق الإنسان الأساسية لمنع الاستغلال غير العادل في العمل للأطفال احتفالا باليوم العالمي لمكافحة عمل الأطفال.

وقال مدير فرع النيبالية النيبالية “آمل أن يساعد هذا المشي والتعليم الشباب على إدراك أهمية السلام من خلال المشاركة في أنشطة السلام”، وقد جرت مسيرة السلام في المنطقة الوسطى من شيتوان من شارع بهاراتبور العالي إلى ليونز شوك عالية وشارك فيها المشاركون في تنظيم الجهاد لتعزيز البيئة المحلية النشطة نحو حركات السلام.

وكانت المنظمة الدولية لحقوق الإنسان، بوصفها منظمة غير حكومية دولية تابعة لإدارة شؤون الإعلام بالأمم المتحدة، قد شجعت مبادرة للسلام من أجل حل الصراعات وبناء السلام مع حملة عالمية لتشريعات السلام وتمكين الشباب من خلال مسيرة السلام استنادا إلى إعلان السلام ووقف الحرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى