الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

أمنية” تحيي العيد بأجواء كرنفالية في مكة مول وسيتي مول

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أقامت شركة أمنية، بمناسبة عيد الفطر السعيد إحتفالات كرنفالية في كل من سيتي مول ومكة مول، شارك فيها موظفو الشركة وعائلاتهم وجمع غفير من الزوار والعائلات.

ونظَمت أمنية، طيلة أيام عيد الفطر، العديد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة للمواطنين، حيث تمت تغطية الفعاليات بثاً مباشراً على إذاعة ميلودي وتقديم الجوائز القيمة للفائزين.

وقد إشتملت العروض الترفيهية في مكة مول، وضع “بينياتا أمنية” وهي مجسَم على شكل شعار الشركة مملوء بالحلويات وألعاب الأطفال، حيث إستمتع الأطفال بتصويب العصي عليها من طوابق مختلفة في المركز التجاري. وفي اليوم الثالث من العيد، احتفل فريق وحدة الشباب من شركة أمنية بإفتتاح “البينياتا” وقدموا الحلويات للجميع.

وفي سيتي مول، تضمنت إحتفالات الشركة فعاليات متنوعة، إذ قام فريق أمنية قبيل العيد بيومين بنصب صندوق في وسط المول وتنظيم مسابقة حل ألغاز للجمهور لمعرفة محتوى الصندوق إلى أن تم كشف النقاب عنه بحفل غنائي كبير للفنانة زين عوض والتي أحيت بدورها الإحتفال بالأغاني والأهازيج الوطنية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة:” يشكل عيد الفطر السعيد فرصة لنا لمشاركة موظفينا وعائلاتهم إحتفالاتهم بهذه المناسبة، وذلك كعربون شكر وتقدير لدورهم المتواصل والمتفاني في تحقيق رؤى وأهداف الشركة ودعم مسيرة نجاحها، آملين أن تكون الفعاليات والأنشطة الترفيهية والمتنوعة التي أقمناها قد ساهمت في رسم البسمة وإدخال البهجة والسعادة على قلوب من شاركونا بهذه الاحتفالات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى