اتصالاتالرئيسية

نوكيا تضمّن هواتفها الذكية عدسات “زيس” ZEISS

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت كلا من “HMD Global” المصنعة لهواتف نوكيا، وشركة ““زيس”” ZEISS اليوم عن إبرام شراكة حصرية، تستهدف رفع معايير التصوير في قطاع الهواتف الذكية، وتستفيد هذه الشراكة طويلة الأمد من العلاقات التاريخية الراسخة والخبرات المتبادلة بين كل من “زيس” ونوكيا للهواتف الذكية.

ويسعى الطرفان من خلال الشراكة الطموحة إلى ادخال تحسينات جوهرية على جودة كافة عناصر تجربة التصوير عبر الهواتف الذكية، تطال النظام البيئي بما يتضمنه من برمجيات، وخدمات، وصولاً إلى جودة شاشات العرض، وتصميم العدسات.

وتمهد الشراكة الطريق أمام “زيس” و”HMD Global” للتعاون في تطوير خصائص معيارية لتصوير فائق الجودة، والاستعانة مجدداً بعدسات “زيس” في الهواتف الذكية من نوكيا.

ويمثل سعى الطرفين لمواصلة تعزير تجربة المستخدمين في التصوير، ترجمةً للقيم المشتركة التي تجمع بين الشركتين في التزامهما بتوفير أفضل مستويات الجودة، وأدق معايير الصناعة، بما يسهم في تحسين جودة الحياة بشكل عام.

وجمعت روابط التعاون بين كل من “زيس” ونوكيا للهواتف قبل ما يزيد عن العقد من الزمن، وتعززت هذه الروابط عبر الشغف المشترك لدى الشركتين نحو الابتكار، والحرص على توفير أفضل المنتجات للمستخدمين.

وأثمر التعاون الأخير بين كل من “زيس” وهواتف نوكيا عن ابتكارات تقنية بارزة تمثلت في ظهور أول هاتف محمول متعدد الميغابكسل في العالم، وإرسائه لعدد من المعايير الجديدة في ناحية الهواتف المحمولة بدءً من سلسلة نوكيا seriesN، إلى الهواتف المزودة بتقنياتPure View “بيور فيو”، ومن هنا، تمثل هذه الشراكة بين الجانبين، إلتزاما طويل الأمد لتطوير تلك الابتكارات النقنية خلال السنوات المقبلة.

أرتو نوميلا، الرئيس التنفيذي لـ”اتش إم دي جلوبال”، قال “يُعد التعاون مع “زيس”، جزءً مهماً من التزامنا بتوفير أفضل خبرات لعملائنا، الذين يرغبون في الحصول على أكثر من مجرد كاميرا جيدة لهاتف ذكي، بل يسعون لامتلاك تجربة تصوير عظيمة ومتكاملة، لا تحدد معايير التصوير فحسب، بل تعيد تعريفها. ومن خلال تعاوننا مع “زيس”، سنوفر لعملائنا ما يرغبون فيه، وسنصل عبر تعاوننا بالتصوير إلى مرتبة الامتياز من أجل الجميع”.

وعلق الدكتور ماتياس ميتز، عضو مجلس إدارة مجموعة “زيس”: “نثق في أن التعاون بين “HMD Global” و”زيس”، لتطوير كاميرات الهواتف الذكية من نوكيا، سيعزز من عناصر تجربة التصوير لدى المستهلكين، وذلك من خلال اعتمادنا على الامتياز والابتكار، نتطلع بفضل شراكتنا القائمة على أسس راسخة، إلى القيام برحلة مثيرة إلى مستقبل التصوير المتطور عبر الهواتف الذكية. “وتعد الشراكة الحصرية مع “زيس”، دليلاً ناصعاً على سعى “HMD Global” على التعاون مع الأفضل والأكثر جدارة في هذه الصناعة، للوصول إلى مرحلة المثالية في كل ما يتعلق بالهواتف الذكية من تصميم وتصنيع، كما أنها تعد من جانب آخر التزاماً من جانبنا نحو المستخدمين بتوفير أفضل تجربة تصوير ممكنة على هاتف ذكي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى