الرئيسيةالمصارف الذكية

البنك العربي يطلق حملة ترويجية خاصة ببطاقات VISA الائتمانية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

في إطار سعي البنك العربي المستمر لمكافأة عملائه الحاليين والجدد من حَمَلَة بطاقات VISA الائتمانية، أطلق البنك مؤخراً حملة ترويجية خاصة، تتضمن جوائز قيمة للعملاء عند استخدامهم لبطاقاتهم خلال فترة الحملة والتي تستمر لغاية تاريخ 30 أيلول 2017.

تشمل الحملة حاملي بطاقات VISA الائتمانية من البنك العربي الذين يستخدمون بطاقاتهم للدفع لدى مجموعة مختارة من نقاط البيع تضم الفنادق، شركات الطيران، مكاتب السياحة والسفر، المطاعم والمدارس.

حيث سيحصل العملاء على نقاط إضافية في برنامج “”مكافآت العربي” تصل لغاية 3000 نقطة، بالإضافة إلى فرصة الدخول في السحب لاسترداد قيمة مشترياتهم بحد أقصاه 500 دينار لـ 15 رابحاً في نهاية الحملة.

كما وسيحصل حاملو البطاقات الجدد على 50 فرصة إضافية لاسترداد قيمة مشترياتهم عند أول استخدام للبطاقة. هذا إلى جانب إمكانية تقسيط المشتريات عبر الإنترنت بفائدة صفر بالمئة.

وفي تعليقه على إطلاق هذه الحملة، قال يعقوب معتوق، مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي – الأردن: “يُشكل إطلاق البنك العربي لحملته الجديدة استمراراً لسلسة العروض الخاصة التي يقدمها البنك على بطاقاته الائتمانية والتي توفر لعملائنا مجموعة متنوعة من المزايا التي تناسب احتياجاتهم وتلبي توقعاتهم”.

وأضاف: “تتيح هذه الحملة فرصة مثالية لعملائنا للاستفادة من برنامج المكافآت لمستخدمي البطاقات والذي يشجعهم على اعتماد البطاقات الائتمانية كوسيلة سهلة للدفع”.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن بطاقات البنك العربي تمنح حامليها مجموعة من المزايا من بينها، القبول الواسع محلياً وعالمياً، إضافة إلى إمكانية الوصول إلى حسابات البطاقات الائتمانية بمنتهى السهولة وفي أي وقت عن طريق تطبيق عربي موبايل والخدمة المصرفية عبر الانترنت “عربي أون لاين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى