اتصالاتخاص

” اورانج ” تطرح عرض ” Snowman” تزامنا مع مرور العاصفة ” جنى”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – إبراهيم عبدالله المبيضين

قدمت شركة ” اورانج موبايل” للسوق المحلية مؤخرا عرضا مؤقتا للاتصالات المتنقلة والانترنت التنقل عريض النطاق باسعار مخفضة، وذلك خدمة لمشتركيها لابقائهم على تواصل دائم اثناء فترة مرور العاصفة الثلجية ” جنى” التي دخلت المملكة مساء الخميس ومن المتوقع ان يمتد تاثيرها حتى صباح يوم الاحد المقبل.

وطرحت ” اورانج” – التي تقدم خدمات الاتصالات الخلوية والجيل الثالث – هذا العرض تحت اسم عرض ” سنو مان” Snowman بسعر دينار واحد فقط للحزمة المقدمة ضمن هذا العرض.

وقالت شركة ” اوارنج” ان مدة الاستفادة من هذا العرض المؤقت تنتهي يوم الاثنين المقبل الموافق لـ 23 الشهر الحالي وهي الفترة التي من المتوقع ان تنتهي فيها تاثيرات العاصفة الثلجية جنى التي جلبت الثلوج للمملكة وراكمتها بشكل عطل معظم مجريات الحياة اليومية للاردنيين.

وشملت تفاصيل العرض ما يلي : 500 ميجابايت من البيانات، 50 رسالة نصية قصيرة، 40 دقيقة على شبكة اورانج، 10 دقائق على مشتركي الشبكات المحلية الاخرى، بسعر دينار واحدفقط للحزمة كاملة، كما ان الشركة تقدم الى جانب هذا العرض امكانيات تتيح للمستخدم الحصول ما يسمى برصيد الطوارىء.

وليست هذه المرة الاولى التي تقدم فيها ” اورانج” مثل هذا العرض المخفض لمشتركيها في مثل هذه الظروف الجوية السيئة، حيث كانت الشركة طرحت عرضا مخفضا بنفس الطريقة خلال فترة مرور العاصفة الثلجية ” هدى” في الاسبوع الاول من الشهر الماضي.

وتستحوذ شركة ” اورانج” عى نسبة تصل الى الثلث من مجموع اشتراكات الخلوي في السوق المحلية والتي تجاوز عددها مؤخرا الـ 11 مليون اشتراك.

وتمتلك شركة ” اورانج” اذرعا لتقديم خدمات الهاتف الارضي والخلوي والانتنرت السلكي واللاسلكي بالجيل الثالث، وكانت الشركة حصلت على ترددات الجيل الرابع ومن المتوقع ان تطلق الخدمة تجاريا قبل نهاية النصف الاول من العام الحالي.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى