أخبار الشركاتاقتصاد

اتفاقية تعاون فني بين “الملكية” و”Lufthansa Technik”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

وقعت شركة الخطـوط الجوية الملكية الأردنية ومجموعـة “Lufthansa Technik” المتخصصة بصيانة الطائرات، اتفاقية تعاون فني تقوم الأخيرة بموجبها بتزويد الملكية الأردنية بقطع غيار لطائرات الشركة العاملة في الأسطول من عائلة أيرباص 320 وعددها 12 طائرة تخدم شبكة الملكية الأردنية متوسطة المدى.

وتتضمن بالإضافة إلى توفير قطع الغيار تقديم مختلف أعمال الصيانة والإصلاح الفني لهذه القطع؛ حيث سيتم تزويد الملكية الأردنية بهذه الخدمات الفنية في مركز أعمال الشركة بمطار الملكة علياء الدولي.

وأعرب المدير العام/ الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية، ستيفان بيشلر، عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع مجموعة “Lufthansa Technik” الرائدة في مجال تقديم خدمات الصيانة والدعم الفني ضمن أدق معايير الجودة العالمية، مشيراً إلى ما تتمتع به هذه الشركة من سمعة عالمية مرموقة في هذا القطاع.

وقال “إن هذه الشراكة ستسهم في تعزيز علاقات التعاون بين الطرفين، وبما يُساعد الملكية الأردنية على الحفاظ على مستوى متقدم من الجاهزية الفنية لأسطول طائراتها من عائلة أيرباص 320 وبالشكل الذي يوفر للمسافرين أفضل الخدمات الجوية”.

من جهته، أعرب نائب الرئيس في مجموعة “Lufthansa Technik” لشؤون المبيعات، روبرت غاغ، عن سروره بهذا التعاون والعمل مع شركة طيران عربية متميزة في منطقة الشرق الأوسط، مثمناً ثقتها الكبيرة بخدمات شركة (لوفتهانزا تكنيك)، ومؤكداً الحرص على تقديم الدعم الفني لطائرات الملكية الأردنية بأعلى معايير الجودة والفعالية المطلوبة.

وبين أن المجموعة تملك تقنيات عالية المستوى وميزة تنافسية إضافية في مجال التكلفة، تمكنها من مساعدة الملكية الأردنية في تطوير عملياتها التشغيلية وتوفير كل أشكال الدعم الفني اللازم لأسطولها متوسط المدى، وبما يتناسب مع مكانتها وسمعتها العالمية المتقدمة.

ومجموعة “Lufthansa Technik”، تعد من أهم الشركات التي تقدم خدمات الصيانة والدعم الفني على مستوى العالم، وهي مرخصة دولياً لتوفير قطع الغيار وخدمات الصيانة والتصميم، ولديها 35 شركة أخرى تابعة لها، كما يعمل فيها أكثر من 25 ألف موظف.

وتُغطي مجموعة “لوفتهانزا تكنيك” نطاقا متكاملا من الخدمات الفنية للطائرات التجارية والخاصة ومحركات وقطع الغيار ومعدات الهبوط وخدمات الصيانة المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى