ريادةمسؤولية اجتماعية

مستفيدات “صندوق المرأة” يعرضن منتجاتهن في بازار عمان وسوق جارا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

شاركت شركة صندوق المرأة ضمن فعاليات بازار (بصمة نجاح) الـ57 في مهرجان صيف عمّان، عبر عرض نتاجات تعود لـ26 مستفيدة من عدة محافظات.

وعرضت المستفيدات منتجاتهن لبيعها بشكل مباشر لزوار البازار الذي يستمر إلى الخامس عشر من الشهر الحالي في حدائق الحسين، وتشتمل المنتجات على المطرزات والحرف اليدوية والاكسسوارات والاعمال الفنية والمأكولات الشعبية.

كما تشارك الشركة في فعاليات سوق جارا المستمر لبداية شهر ايلول المقبل، وذلك من خلال عرض منتوجات لـ 10 مستفيدات من الصندوق يمثلن الأقاليم الثلاث للمملكة، وذلك بهدف بيعها بشكل مباشرة للزوار .

وعبرت إيمان أبو حسين وهي مستفيدة من فرع ماركا عن أهمية مشاركتها في بازار (بصمة نجاح) في مهرجان صيف عمان قائلةُ:” انا انتظر المشاركة في هذ البازار سنويا، حيث أنه فرصة ممتازة لبيع المعجنات الشهية التي أقدمها ساخنة بحكم اني أقوم بإحضار الفرن الخاص بي إلى البازار بالإضافة إلى بناء علاقات ممتازة مع الزبائن الذين يقومون بطلب تواصي .

من الجدير بالذكر ان دعم شركة صندوق المرأة لا يقتصر على تقديم تمويلات فقط بل يتعدى إلى تمكينهن و دعمهن في التسويق والتشبيك وغيرها من الخدمات غير المالية، حيث تتحمل شركة صندوق المرأة التكاليف اللوجستية وذلك لتخفيض التكاليف عليهن و بالتالي تحقيق أكبر نسبة ربح للسيدات.

وبينت مدير عام شركة صندوق المرأة، منى السختيان اهمية المشاركة في هذه البازارات قائلة: “إن هذه الأنشطة المحلية والوطنية من باب مشاركة المجتمع المحلي بالمزيد من الفعاليات، و التي تزيد من تعزيز رسالتنا الاجتماعية وإقامة بازار بصمة نجاح وتواجدنا بسوق جارا سنويا تأتي ضمن خدماتنا غير المالية، بحيث نهتم بدعم مستفيدات شركة صندوق المرأة من خلال تعزيز النوافذ التسويقية و التي تساهم في زيادة مبيعاتهن وزيادة ترويج منتجاتهن المختلفة .

وأضافت “نحن في شركة صندوق المرأة ندعو الجميع بالمشاركة وزيارة البازار و دعم السيدات بشراء منتجاتهن وكذلك دعوة للشركات الكبرى والمؤسسات بشراء الهدايا الخاصة بالمستفيدات و إمكانية التواصل معهم مباشرة أو من خلالنا لنوفر الدعم الكامل بهذا الخصوص “.

-(بترا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى