الرئيسيةشبكات اجتماعية

الصحة تنذر طبيبا ظهر بمقطع فيديو وهو يدخن بمركز صحي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

وجهت وزارة الصحة إنذارا لطبيب ظهر بمقطع فيديو وهو يدخن داخل أحد مراكز الصحة في العاصمة عمان، كما قامت بخصم جزء من حوافزه.

وقال أمين وزارة الصحة المكلف علي السعد إن العقوبات التي اتخذت بحق الطبيب جاءت بعد تشكيل لجنة من قبل مديرية صحة العاصمة، بناء على تعليمات فورية من وزير الصحة الدكتور محمود الشياب، للتحقق من صحة مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي ويظهر فيه الطبيب وهو يدخن بعيادته بالمركز الصحي.

وأضاف السعد أن اللجنة توصلت إلى أن الطبيب ارتكب عملا مخالفا للقانون خلال ساعات عمله، ما استدعى اتخاذ عقوبة بحقه تمثلت بتوجيه إنذار له وخصم جزء من حوافزه.

وكان احد المواطنين نشر مقطع الفيديو عبر صفحته على “فيسبوك” قائلا إنه اصطحب طفله للمركز الصحي لغايات تطعيمه، وعندما دخل إلى عيادة الطبيب وجده يدخن، وأشار إلى أنه قام بتصوير مقطع الفيديو بعد رفض الطبيب طلبه إطفاء سيجارته.  

الغد

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى