الرئيسيةخاصشبكات اجتماعية

أمنية تتعامل بإيجابية مع مشكلة المشترك ” أكرم” على منصات التواصل الإجتماعي …

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – إبراهيم المبيضين

تعاملت شركة أمنية للإتصالات – إحدى شركة مجموعة بتلكو البحرين – اليوم بالكثير من الإيجابية والذكاء التسويقي مع شكوى واحد من مشتركيها على  خدمات الانترنت، وهي الشكوى التي نشرت على شبكه الفيسبوك وتبعها موجه عارمة من التعليقات والمشاركات الطريفة تصدرها اسم هذا المشترك ” أكرم “. 

وبثّ احد مشتركي شركة أمنية ” أكرم محمد” اليوم عبر صفحته على الفيسبوك شكواه على  خدمات الانترنت، لتتصدر قصه هذا المشترك البسيطة واسمه مواقع التواصل الاجتماعي في الاردن اليوم وخصوصا شبكة الفيسبوك” – الاكثر انتشارا واستخداما – حيث تعامل مستخدمو الشبكة بالكثير من المزاح والفكاهة مع هذه الشكوى البسيطة لهذا المشترك عبر تعليقات ومنشورات ومشاركات تضمنت جملا على شاكلة : ” كلنا أكرم”، ” شو عاملين مع أكرم”، ” شو قصة أمنية مع أكرم”، وغيرها من الجمل والتعليقات التي لم تخل من ” النكتة” و ” الطرافة”. 

وبادرت شركة امنية الى التعامل مع الشكوى مثل كل الشكاوى التي تصلها بين الحين والاخر حول الخدمات، ونشرت عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك منشورا ذكيا حمل الكثير من الايجابية والطرافة والبساطة ردا على شكوى المشترك ” أكرم” ، وتضمن المنشور ما يلي : ” الكومنت بالكومنت…. والبادي أكرم …. امنية – أكرم”.

المنشور الذكي لشركة امنية حمل الكثير من الايجابية ، واستطاع ان يستقطب اهتمام واعجاب الكثير من مستخدمي الفيسبوك، فقد خلا هذا المنشور من السلبية كما تضمن معان واضحة بان الشركة ماضية في حل مشكلة هذا المشترك.

واستطاع هذا المنشور ان يستقطب اعجاب اكثر من 31 الف معجب على الفيسبوك حتى اللحظة، فيما شهد حوالي 1.6 الف مشاركة. 

واكد مسؤول في ادارة الشركة بان أمنية بادرت بالتعامل مع الشكوى التي وصلتها عبر شبكة التواصل الاجتماعي كغيرها من الشكاوى الاخرى التي تصلها بين الحين والاخر عبر مختلف وسائل التواصل مع مشتركيها .

وقال المسؤول من شركة امنية لـ ” هاشتاق عربي” بان الشركة  تواصلت مع المشترك ” اكرم” وبان مشكلته في طريقها للحل. 

واكدت بان ما حدث بعد هذه الشكوى من تعليقات ومنشورات اجتاحت شبكة الفيسبوك اليوم بالكثير من المزاح والنكات هو امر طبيعي على مثل هذه المنصات لا سيما وان قضايا اجتماعية واقتصادية تمر بنا ويجري التعامل معها ونقاشها والتعليق عليها عبر منصات التواصل الاجتماعي بطريقة المزاح والفكاهة ، مؤكدة بانه يجب التعامل دائما بايجابية مع منشورات المشتركين وشكاواهم على الخدمة والسعي لحل هذه الشكاوى والمشاكل. 

ويبلغ عدد مستخدمي الفيسبوك في الاردن حوالي 5.7 مليون مستخدم، فيما يقدر عدد مستخدمي ” تويتر” بحوالي ربع مليون مستخدم شط شهريا.  

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى