الرئيسيةريادة

الريادي الأردني زيد حسبان ينضم لمنظمة إنديفر العالمية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

أعلنت إنديفر الأردن عن اختيار زيد حسبان المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة منصّة نقاط البيع  POSRocket كأحدث ريادي أردني ينضم لمنظمة إنديفر العالمية وذلك خلال فعالية لجنة الاختيار الدولية الثالثة والسبعين لإنديفر التي عقدت في بيروت، إضافة إلى 16 ريادي يمثلون 12 شركة من 10 دول حول العالم.

ومنصّة نقاط البيع  POSRocket هي منصة سحابية موثوق بها ممكن تكييف واجهتها للمستخدمين. تعتبر المنصة سهلة الاستخدام، وتساعد أصحاب الأعمال على إدارة وتشغيل أنظمتهم بسلاسة وكفاءة عالية من أي جهاز وفي أي وقت من خلال مراقبة وتحسين العمليات، سواء كانت أمور تتعلق بالموظفين أو أنظمة المشتريات أو تقارير المبيعات.

وقد لاقت هذه التكنولوجيا الممكن تخصيصها رواجاً كبيراً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تم فتح مكتباً لهم في الأردن ومصر. وخلال قرابة العام.

 تمكنت منصّة نقاط البيع  POSRocket من الحصول على أكثر من 120 مستخدم من قطاعات مختلفة.

حول اختياره للانضمام إلى إنديفر، يعلق زيد “أنا سعيد جداً ومتحمس لأكون جزءاً من هذه الشبكة العالمية، يوم واحد من التواصل مع أبرز الشخصيات خلال فعالية اللجنة الدولية علمني بشكل كبير. كلني ثقة بأن هذا جزء بسيط لما سيأتي لاحقاً. أتطلع قدماً لأن أكون أحد أعضاء هذه المنظمة المتميزة”.

كونه ريادي أعمال متسلسل في طور النمو بشركته الثانية بعد أن تم الاستحواذ على شركته الأولى، أثبت زيد بإصراره وحزمه أنه ريادي أعمال ذو تأثير عالٍ حسب تصنيف إنديفر، وهم أولئك الذين لديهم نظرة مستقبلية ويتمتعون بأفكار كبيرة وخلاقة، ولديهم القدرة للنمو بأعمالهم، مما يزيد من إيراداتهم ويخلقون المزيد من فرص العمل. يستثمر هؤلاء الرواد معرفتهم، ومصداقيتهم، وأموالهم في الجيل الجديد من الرياديين، وبالتالي يتضاعف أثرهم.

وأشار أعضاء اللجنة إلى أن دوافع زيد الريادية، وتخطيطه الاستراتيجي، ونظرته المستقبلية طويلة الأمد، كانت أبرز ما أثار إعجابهم، وأشاروا إلى إيمانهم به كريادي متميز مما يؤهله لأن يكون حافزا للنمو الاقتصادي في المنطقة.

وفعالية لجنة الاختيار الدولية هي آخر مرحلة يمر بها رياديو الأعمال، حيث يقوم الرياديون بعرض شركاتهم على قادة أعمال ومستثمرين عالميين من شبكة إنديفر، وعند الاجماع على القرار بالموافقة يسمى المرشح رسمياً بريادي إنديفر. مع اختيار آخر دفعة، تدعم إنديفر الآن 1512 ريادي من 944 شركة في 30 سوق حول العالم. عند الانضمام إلى الشبكة، يحظى رياديو إنديفر بمداخل منقطعة النظير لخدمات وبرامج متخصصة، وأدوات تساهم في نمو شركاتهم ومضاعفة أثرهم.

وإنديفر منظمة عالمية تدعم الرواد ذوي التأثير العالي حول العالم سعياً لتحفيز النمو الإقتصادي طويل الأمد. منذ التأسيس في عام 1997، تعمل إنديفر على اختيار، وارشاد، وتسريع نمو أبرز الرياديين عالمياً. من خلال التوجيه والإرشاد الذي تقدمه إنديفر، يصبح هؤلاء الرواد ذوي تأثير عالٍ في مجتمعاتهم، ويخلقون فرص عمل جديدة ويحققون ثروات وطنية، كما يحفزون أبناء مجتمعاتهم على الابتكار، ويقدمون على تطوير القطاع الخاص في بلادهم. تأسست إنديفر الأردن عام 2009، وباتت الرائدة في دعم رواد التأثير العالي. تدعم إنديفر الأردن حالياً 24 ريادياً يمثلون 17 شركة من قطاعات متنوعة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى