مسؤولية اجتماعية

إطلاق كرنفال خيري في المفرق

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أطلق السبت كرنفال خيري في منطقة قضاء بلعما بمحافظة المفرق استفاد منه ما يزيد على (600) مواطن في مجالات الصحة والدعم النفسي والتعليم والأنشطة الترفيهية وغيرها.

وساهم في الإطلاق جمعية سفراء السلام الخيرية ومجموعات شبابية متطوعة اطلق عليها اسم (أهل الخير) اضافة الى الراعي للكرنفال شركة (بور ميكس) وأهالي منطقة بلعما وجهات أهلية متطوعة ضمن محافظة المفرق.

وقال المعتز بالله العلاونة من الشركة إن الشركة تدعم أي فعل خيري هادف ضمن خطة يتم دراستها للتأكد وضمان استفادة أكبر عدد من المواطنين من هذا العمل بالشراكة مع الجمعيات وممثلي المجتمعات الخيرية في أي منطقة.

سوزان عليمات رئيسة جمعية سفراء السلام الخيرية أكدت أن الجمعية قامت للتنسيق مع مؤسسات أهلية لعمل هذا الكرنفال الخيري، الذي وفرّ عيادات طبية في مجالات متعددة منها الطب العام والعيون بالإضافة الى طبّ الأسنان بعدما تمت دراسة وضع القضاء وبيان مدى حاجته لهذه العيادات لتحقيق أكبر عدد من أهداف الكرنفال.

وأكدت المهندسة مؤمنة عليمات أن الإيمان بالعمل التطوعي الهادف لخدمة المواطنين بكافة فئاتهم العمرية وأجناسهم هو الهدف الأسمى من وراء مشاركة المجموعة الشبابية المشاركة، مشيره الى أن فكرة هذه المجموعات بدأت من خلال التواصل والإيمان بالعمل الجمعي.

– الرأي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى