اتصالاتالرئيسية

“أمنية” الراعي البلاتيني لحفل إطلاق فرع جمعية القوات المسلحة للاتصالات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت شركة أمنية للإتصالات عن تقديمها الرعاية البلاتينية لحفل إطلاق فرع جمعية القوات المسلحة للإتصالات والإلكترونيات الأمريكية (AFCEA) في الأردن، والذي أقيم في مجمع الملك حسين للأعمال تحت رعاية سمو الأمير فيصل بن الحسين.

واطلع الوفد من جمعية (AFCEA)، خلال زيارة قام بها إلى مركز أمنية لريادة الأعمال The Tank في مجمع الملك حسين للأعمال على البرامج التي يقدمها المركز وإسهاماته في دعم الريادة والرياديين في المملكة.

كما استمع الوفد الضيف الى إيجاز من عدد من الرياديين حول مشاريعهم القائمة في المركز، مبدياً اعجابه بالمستوى الكبير الذي وصل إليه هذا المركز من شراكات وخبرات بين الشركات الناشئة المتخصصة في تقنية المعلومات.

وتعد “أمنية” عضو في مجلس إدارة جمعية AFCEA التي تعد جمعية مهنية مستقلة غير هادفة للربح تربط بين الأفراد المبدعين والأفكار العظيمة والحلول الحيوية للنهوض بالمعرفة المهنية والعلاقات في مجالات الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاستخبارات والأمن.

وأعلنت أمنية خلال زيارة الوفد عن شراكة جديدة بين The Tank ومبادرة رحلة إلى الابتكار TTI من خلال إطلاق حاضنة أعمال في إربد التي ستتم إدارتها وتشغيلها من قبل TTI، وسيتم من خلال هذه الحاضنة توفير مكان للرياديين والشركات الناشئة ومناخ ملائم يوفر الخدمات الرئيسية المطلوبة لرواد الأعمال من الخدمات المالية، ومساحات مكتبية، والتدريب، وتطوير الموقع الإلكتروني، والعلامة التجارية، والتوجيه، وتطوير الأعمال.

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة أمنية للاتصالات، زياد شطارة عن تقديره لزيارة وفد الجمعية للمركز وقال: “تشرفنا بزيارة أعضاء الجمعية العربية للإتصالات والإلكترونيات لمركز أمنية لريادة الأعمال The Tank حيث إطلعوا على الخدمات التي يقدمها المركز وقصص نجاح الرياديين الذين دعمتهم أمنية منذ بداية إطلاق المركز والرؤى المستقبلية للشركة في مجال الريادة والإبداع”.

وأضاف شطارة: “سعت أمنية ومنذ إطلاقها لمركز The Tank لأن يكون منصّة مهمّة ذات قيمة مضافة للرياديين الشباب يتم خلاله تبادل الخبرات والمعارف لتطوير أعمالهم ونقلها للسوق العالمي من خلال إقامة شراكات وبرامج تدعم الشركات الناشئة وتعزز التوجه الى ريادة الأعمال في المملكة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى