الرئيسيةتطبيقات ذكية

عقارسيركل توفر على منصتها عقارات بقيمة تتجاوز نصف مليار دينار

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قدر الشريك المؤسس لمنصة “عقارسيركل” محمد مجدلاوي، قيمة العقارات من شقق، فلل، أراضي، وعقارات تجارية التي تعرضها منصة عقارسيركل في المملكة بنحو 550 مليون دينار.

وقال المجدلاوي خلال لقاءه جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “انتاج”، أن عقارسيركل، منصة عقارية مجانية متخصصة بتوفر عقارات متنوعة للبيع والإيجار، أن كانت بغرض الأعمال التجارية أو السكنية.

وأشار إلى أن منصة عقارسيركل من خلال موقعها الإلكتروني aqarcircle.com أو تطبيقها على الأجهزة الذكية، توفر خدمة مجانية لتصل مالك العقار مباشرة بالمشتري والمستأجر دون تدخل أي وسطاء أو استيفاء أي رسوم أو عمولات.

ونوه المجدلاوي إلى أن العقارات المتوفرة على عقارسيركل مدعمة بالصور والأسعار وقريبا خدمة الواقع الافتراضي “VR”، مضيفا أن منصة عقارسيركل مسجلة رسميا كأحد حلول شركة إدارات للتكنولوجيا ومقرها عمّان.

وحول الهدف من إطلاق منصة عقارسيركل، أوضح المجدلاوي أن المنصة طورت لتكون المنصة العقارية المتخصصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لتقديم خدمات وحلول غير تقليدية باستخدام أفضل الوسائل التكنولوجية التي تسهل الوصول لأفضل العروض العقارية في المنطقة.

وأضاف أن عقارسيركل لا يقدم فقط خدمات عرض العقارات، ولكن يقدم محتوى ذي قيمة للمساهمة في إثراء المحتوى العقاري المتخصص.

وأشار إلى أن عقارسيركل يهدف لتبسيط العلاقة بين البائعين والمشترين والمؤجرين والمستأجرين من خلال توفير خدمات إدراج العقارات مجانا، جنبا إلى جنب مع توفير حزم ترويجية بأسعار منافسة تهدف لوصول تلك العقارات الى أكبر عدد من الزبائن.

وأشار إلى أن عقارسيركل يُسهّل عملية إيجاد العقار المناسب سواء من خلال البحث الميسّر والمصنف لألاف العقارات أو البحث عبر الخريطة التفاعلية.

وأكد على أن فريق عقارسيركل يسعى إلى التميز في السوق الأردني ثم الانطلاق إلى أسواق جديدة ليكون المنصة العقارية المتخصصة الأفضل في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى