الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

أورانج تنفذ يوما طبيا مجانيا بالتعاون مع حملة البر والإحسان

شارك هذا الموضوع:

 هاشتاق عربي 

استهدفت شركة أورانج الاردن باليوم الطبي المجاني الذي نفذته مؤخرا مع حملة البر والإحسان التابعة للصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية أهالي قضاء ام الجمال بمحافظة المفرق.

وشارك في اليوم الطبي  نادي متطوعي أورانج للمسؤولية الاجتماعية “نما”، ومجموعة من الأطباء والممرضين والصيادلة الذين بلغ عددهم 24 في 11 تخصصا طبيا شملت الباطنية والقلب، السكري، النسائية، العيون، الأطفال ، الأنف والأذن والحنجرة ، الأسنان ، الجلدية ، الصدرية ، العظام، والروماتيزم/ المفاصل.

و استفاد ما يزيد عن 650 مريضا من فعاليات اليوم الطبي الذي جرى في مدرسة روضة بسمة الأساسية المختلطة، حيث تم صرف الأدوية المجانية للمرضى وإجراء الفحوص الطبية اللازمة لهم بالإضافة لتحديد 22 حالة من المرضى بحاجة لمزيد من المعالجة الطبية والتدخلات الجراحية الصغرى والكبرى، التي ستعمل حملة البر و الاحسان على متابعتها.

و تأتي رعاية أورانج الأردن ومشاركتها في اليوم الطبي التي جاءت في ظل الشراكة الاستراتيجية التي تجمعها مع الصندوق، و التزاماً منها بتأدية واجباتها الإنسانية تجاه المجتمعات المحلية التي تعمل بها، والمنبثقة من استراتيجيتها للمسؤولية المؤسسية المجتمعية، المستلهمة من أهم أهداف استراتيجيتها الخمسية Essentials 2020 التي تضع خدمة المجتمع بمختلف قطاعاته وشرائح أبنائه في صميم عملها .

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى