الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

بنك الإسكان يرعى الجلسة الحوارية حول منظومة السلوك والنزاهة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

قدم بنك الاسكان رعايته الحصرية للجلسة الحوارية المغلقة التي نظمها منتدى الاستراتيجيات الأردني في فندق جراند حياة عمان بعنوان “منظومة السلوك والنزاهة: وسيلة لمكافحة الفساد” حيث ادارالسيد عبدالإله الخطيب رئيس الهيئة الإدارية لمنتدى الاستراتيجيات الاردني مجريات الحوار الخاص بالجلسة اعلاه و التي استعرض جوانبها المختلفة رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد السيد محمد العلاف.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان، السيد إيهاب السعدي:” تأتي رعاية هذه الجلسة الهامة تأكيدً من البنك على أهمية هذه المنظومة  ودورها في  تعزيز القيم الإيجابية وأُسس وقواعد الشفافية ومنهجيّة الحكم الرشيد في المجتمع”.

ودأب بنك الإسكان كعادته على تقديم دعمه ورعايته للعديد من الفعاليات والنشاطات الإجتماعية والإقتصادية والتي تشكل قيمة مضافة للإقتصاد الوطني، وتؤكد على دور البنك كداعم وشريك رئيسي للعديد من مؤسسات المجتمع المحلي.

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى