اتصالاتالرئيسية

“أمنية” و نقابة المعلمين تجددان إتفاقية التعاون المشترك

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

استمراراً للشراكة الاستراتيجية التي جمعت بينهما منذ سنوات واستكمالاً لدورها في دعم القطاع التعليمي، جددت شركة أمنية للاتصالات ونقابة المعلمين، اتفاقية تقدم بموجبها الشركة عروضاً مميزة في خدمات الخلوي والإنترنت عريض النطاق من الجيل الرابع لأعضاء النقابة.

ويأتي تجديد هذه الاتفاقية مع نقابة المعلمين، حرصاً من ” أمنية” على تقديم خدمات الاتصالات والعروض التي تناسب شرائح المجتمع الأردني، وخاصة المعلمين الذين هم  المحرك الرئيسي في العملية التعليمية.

ووقع الإتفاقية عن شركة أمنية للاتصالات، رئيسها التنفيذي زياد شطارة، وعن نقابة المعلمين، النقيب باسل فريحات، بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.

وبموجب هذه الإتفاقية، تقدّم شركة أمنية للإتصالات لأعضاء النقابة خدمات في المكالمات الصوتية لفئتي الخطوط المدفوعة مسبقاً والمدفوعة لاحقاً (الفواتير) بأسعار مخفضة، إلى جانب تقديم اشتراكات بالإنترنت عريض النطاق بتقنية الجيل الثالث.

وعقب توقيع الاتفاقية، قال شطارة :”إن استمرار تعاوننا مع نقابة المعلمين  يأتي بهدف توفير أفضل خدمات الاتصالات والعروض لهذه الفئة الهامة من المجتمع بمزايا وأسعار تنافسية، إلى جانب خدمات خلوي وإنترنت ذات جودة عالية”.

وأشار شطارة الى الشراكة الإيجابية القائمة بين أمنية ونقابة المعلمين منذ سنوات، مؤكدا على حرص الشركة  على الاستمرار بهذه العلاقة الهادفة الى دعم هذا القطاع الهام، الذي يعمل منتسبيه على قيادة العملية التعليمية وتأهيل الأجيال الصاعدة والتي ستبني مستقبل الأردن.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى