الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

إختتام فعاليات مهرجان موسيقى البلد بدعم من “أمنية “

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

اختتمت الأربعاء فعاليات مهرجان موسيقى البلد الذي أقيم على مسرح المدرج الروماني ومسرح مدرج الأوديون – وسط البلد، خلال الفترة من 26/7 – 2/ 8/ 2017 بدعم من شركة أمنية للاتصالات التي تعد الشريك الاستراتيجي للمهرجان.

وشهدت فعاليات المهرجان بدورته الخامسة، إقبالاً وحضوراً جماهيراً كبيراً، حيث شاركت فيه فرق موسيقية أردنية وفرق عربية لأول مرة، وأقيمت عدة عروض موسيقية أحياها فنانون من بلدان وثقافات مختلفة.

وتعكف أمنية على تقديم الدعم للعديد من المبادرات النوعية، بهدف تعزيز دورها الإقتصادي والإجتماعي والثقافي في المجتمع والمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة الشاملة في المملكة.

وفي تعليقه على هذا الدعم، قال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية للاتصالات، زياد شطارة: “ندرك في شركة أمنية أننا جزء لا يتجزأ من المجتمع الأردني، وإلتزامنا بدعم هذا النوع من المبادرات والمهرجانات يعزز مساهمتنا في دعم الثقافة والفن مما ينعكس إيجابياً على صورة الأردن كمقصد سياحي وثقافي”. 

ولفت شطارة إلى أهمية مهرجان موسيقى البلد في الترويج للموروث الثقافي والفني الأردني ودعم الشباب وتوفير كل السبل الكفيلة في إبراز قدراتهم وصقلها وتطويرها، وبما ينعكس بصورة واضحة على مسيرة العمل والتنمية في المملكة.

وأعرب شطارة عن فخره وإعتزازه بشراكة أمنية الإستراتيجية مع مهرجان موسيقى البلد وقال :” نحن سعداء جداً بمساهمتنا في إنجاح فعاليات هذا المهرجان الذي ساهم في إظهار الوجه الحضاري والثقافي والفني للأردن”.

وتسعى أمنية للاتصالات الى تعزيز دورها كشركة  رائدة من خلال دعم المبادرات الريادية الهادفة الى تنمية المجتمع، علاوة على سعيها الى تنفيذ استراتيجيتها المتضمنة أفضل الخدمات المتكاملة وعالية الجودة من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية في مجال الاتصالات.  

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى