الرئيسيةتكنولوجيا

الجيل الثاني من نظّارة جوجل الذكيّة متوافر الآن للشراء مقابل 1800 دولار

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

بدأت شركة Streye، إحدى شُركاء جوجل، في بيع الجيل الثاني من نظّارة جوجل Google Glass Enterprise Edition وذلك لقاء 1800 دولار أمريكي تقريبًا.

ويحمل الجيل الثاني من النظّارة بطارية بسعة 780 ملي آمبير، مع ذاكرة تخزين تصل إلى 32 غيغابايت. أما المعالج فهو Atom من إنتاج شركة إنتل، ويعمل مع ذواكر وصول عشوائي بمساحة 2 غيغابايت. وتدعم النظّارة كذلك الاتصال بشبكات واي-فاي، وتقنية بلوتوث LE، مع إمكانية التقاط الفيديو بدقّة 720 بيكسل، والصور بدقّة 5 ميغابيكسل.

ووجّهت جوجل جيلها الجديد نحو الشركات بشكل رئيسي، فهي ذكرت أنها تعاونت مع كُبرى الشركات لتوفير حواسب لا تتطلّب استخدام اليدين، وذلك لتسهيل تنفيذ بعض العمليات أو الحصول على المعلومات بسرعة كبيرة دون إعاقة العامل وتأخيره.

ويُمكن الاطّلاع على الشركات التي تتعاون جوجل معها في الجيل الثاني من النظّارات الذكية من خلال صفحة رسمية في موقع الشركة وبهذا الشكل يُمكن ضمان الوصول إلى الشركات الرسمية والمُعتمدة لشراء النظّارة أو للاطّلاع على الوظائف التي يُمكن القيام بها باستخدامها.

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى