تطبيقات ذكية

الإصدار الخامس من تطبيق Swarm بتصميم جديد وأدوات سياحية اجتماعية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أطلقت شركة فورسكوير Foursquare، المالكة لتطبيق Swarm، الإصدار الخامس من التطبيق المُتخصّص في مجال تسجيل التواجد في المواقع الجغرافية والأماكن العامّة، وذلك لأنظمة أندرويد و“آي أو إس” iOS أيضًا.

وحمل الإصدار الجديد تغييرات في الواجهات الرئيسية، حيث يُمكن الآن تصفّح المحتوى بسهولة أكبر بعد تقسيم البيانات على حسب المنطقة الجغرافية. وإضافة لذلك، قامت الشركة بفصل صفحة التسجيلات الخاصّة بالمستخدم، عن التسجيلات التي يقوم بها الأصدقاء.

ويقوم التطبيق الآن، بشكل آلي، بإنشاء دليل سياحي بسيط خاص بالمُستخدم والأماكن التي قام بزيارتها، وهو دليل يُمكن مشاركته مع الأصدقاء عبر الشبكات الاجتماعية.

وحدّثت الشركة أيضًا المُلصقات الخاصّة بالإنجازات. كما حصل الملف الشخصي على إعادة تصميم لعرض البيانات بصورة أوضح للمُستخدم، مع وجود خارطة يُمكن الضغط عليها وإضافة المناطق الجغرافية التي يرغب بزيارتها مُستقبلًا ليقوم التطبيق باقتراح أماكن عامّة وتوصيات في تلك المناطق.

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى