اقتصاد

مهرجان صيف عمان للتسوق يواصل فعالياته

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

يواصل مهرجان صيف عمان الدولي السادس عشر للتسوق المقام بارض المعارض على طريق المطار، فعالياته وسط اقبال كبير من الزائرين وبخاصة الجنسيات العربية.

وتستمر فعاليات المهرجان الذي يشارك فيه 100 شركة محلية وعربية وأجنبية وتنظمه شركة المروجون الدوليون للتسويق وتنظيم المعارض “ابكو” حتى مساء يوم السبت المقبل.

ويشتمل المهرجان الذي يفتح أبوابه يوميا من الساعة الرابعة عصرا وحتى منتصف الليل معروضات من الصناعات الغذائية والمفروشات والملابس والإكسسوارات والصناعات البلاستيكية والكيماوية “المنظفات” والتحف والهدايا.

ويشارك بالمهرجان الذي افتتحه يوم الخميس الماضي رئيس لجنة امانة عمان الكبرى الدكتور يوسف الشواربة شركات من فلسطين والسعودية ومصر وسوريا وباكستان والهند وبنغلادش، بالإضافة لأخرى محلية.

وقال مدير عام شركة “ابكو” رائد ابو سعدة في تصريح صحافي اليوم الثلاثاء، إن المهرجان يشهد إقبالا كبيرا من الزوار الأردنيين والعرب للتسوق وشراء احتياجاتهم من المواد الغذائية والملابس وغيرها من مستلزمات الأسرة.

وأشار أبو سعدة إلى أن المهرجان يوفر العديد من احتياجات الأسر تحت سقف واحد وبخاصة مع قرب حلول عيد الاضحى المبارك والمدارس، مبينا أن بضائع الشركات المشاركة في المعرض تتمتع بجودة عالية.

ويعد مهرجان صيف عمان السادس عشر للتسوق من أبرز الفعاليات التي تنظم بالمملكة نظرا لأهميته الاقتصادية والتجارية والترويجية كما يمثل ملتقى للعائلة كونه يوفر متعة التسوق والترفيه والتسلية.

وأوضح ابو سعدة أن المهرجان، الذي يقام برعاية من البنك العربي الاسلامي الدولي ومجموعة العملاق الصناعية، يعد من أهم معارض التسوق والترفيه التي تقام محليا ويتيح الفرصة لضيوف المملكة من العرب والمغتربين الأردنيين والمقيمين للاطلاع على ما حققته الصناعة الوطنية من تطور وازدهار وتنافسية عالية، لافتا إلى أن 60 بالمئة من الشركات المشاركة محلية.

(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى