الرئيسيةريادةشبكات اجتماعية

عمرها 70 عام وتمتلك 300 ألف متابع على اليوتيوب

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أصبحت جدة كورية، 70 عامًا، نجمة عبر موقع “يوتيوب” حيث تمتلك “بارك ماكري” 300 ألف متابع عبر قناتها على “يوتيوب”، وتقدم من خلالها نصائح الجمال والمكياج بتشجيع من حفيدتها التي أطلقت لها القناة.

ووفقًا لموقع “الديلي ميل” البريطاني، جاءت فكرة قناتها على “يوتيوب” عندما قامت حفيدتها كيم يورا (27 عاما) بمعالجتها في رحلة إلى أستراليا، بعد اكتشاف جدتها أنها كانت معرضة لخطر الإصابة بمرض الزهايمر.

وسرعان ما أصبح الفيديو الذي نشرته على الإنترنت للجدة وحفيدتها في عطلة في كيرنز في يناير/كانون الثاني – والذي اشتمل على وصف ماكري لأول غوص لها في المحيط – ضربة كبيرة بين الكوريين الجنوبيين.

وشجعت شعبية الفيديو الأول لها، جدتها على الاستمرار في صنع أشرطة الفيديو، على أمل أن تكون وسيلة لتفادي الخرف. وقالت “ماكري”: إنها كانت تعتقد أن حياتها انتهت عند السبعين من عمرها لكن ما إن بدأت في نشر مقاطع الفيديو وتلقى الاستحسان على أعمالها حتى شعرت بأن حياتها بدأت للتو، ولديها أيضا 100 ألف متابع لصورها عبر إنستغرام.

الجديد

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى